دوري المحترفين| النصر يكتسح ضمك برباعية في ليلة تألق "الصفقات الجديدة"

تاريخ النشر: 13/08/2021
319
منذ سنتين
دوري المحترفين| النصر يكتسح ضمك برباعية في ليلة تألق "الصفقات الجديدة"

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، فوزًا على نظيره ضمك بنتيجة (4-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الأولى من الموسم الجديد بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2021-22".

وتقدم عبد الرزاق حمد الله بالهدف الأول للنصر من ركلة جزاء في الدقيقة 5، ثم أضاف أندرسون تاليسكا الهدف الثاني في الدقيقة 40، بعد تلقي كرة عرضية من جلال الدين ماشاريبوف، ليودع تاليسكا الكرة برأسية في المرمى.

وبعد دقيقتين فقط، تسبب مهند النجعي، لاعب ضمك، في إحراز هدف بالخطأ في مرماه، ليمنح النصر هدفه الثالث في الدقيقة 42، فيما وقع إيميليو زيلايا على هدف ضمك من ركلة جزاء في الدقيقة 51، قبل أن يسجل فنسنت أبو بكر الهدف الرابع للنصر في الدقيقة 80، بعد انفراد تام بالحارس، عقب تمريرة ساحرة من تاليسكا.

وتمكن النصر من اقتناص أولى 3 نقاط في بداية مشواره بدوري المحترفين، فيما تجمد رصيد ضمك بلا نقاط.

أبرز نقاط المباراة

وشهد اللقاء تألقًا من البرازيلي تاليسكا الذي سجل هدفًا وصنع آخر، وامتاز بتحركاته التي شكلت خطورة كبيرى على مرمى ضمك.

وتعرض عارف آل حيدر، لاعب ضمك، لإصابة أجبرت المدير الفني ريزتش على إجراء تبديل مبكر بدخول منصور حمزي في الدقيقة 13، وتمكن حمزي من إحراز هدف في الدقيقة 30، قبل أن يتم إلغاؤه بداعي التسلل.

وكاد زيلايا أن يسجل هدفًا آخر لضمك في الدقيقة 35، بتسديدة انتهت بمرور الكرة بجوار القائم الأيمن.

وفي الشوط الثاني، وجه تاليسكا تسديدة قوية في الدقيقة 65، لتمر الكرة فوق العارضة، فيما نجح مدافع النصر عبد الله مادو في التصدي لفرصة هدف محقق لضمك في الدقيقة 75، بعد إبعاد الكرة من أقدام المهاجم زيلايا الذي كان في وضعية انفراد.

اقرأ أيضا

ماجد عبدالله "يفاجئ" جماهير النصر قبل مواجهة ضمك في دوري المحترفين

"عيون لا تنام".. كيف حصل النصر على "الكفاءة المالية"

حمل تطبيق سعودي الآن