"كيف يلعب برشلونة بدون ميسي".. ثنائية جريزمان وديباي أمل كومان في الليجا

تاريخ النشر: 13/08/2021
337
منذ سنتين
"كيف يلعب برشلونة بدون ميسي".. ثنائية جريزمان وديباي أمل كومان في الليجا

كيف يظهر برشلونة بدون ميسي لأول مرة منذ 15 عاما؟. سؤال الساعة الأن داخل إقليم كاتالونيا بشكل خاص والعالم بأسره عندما يبدأ فريق برشلونة مشواره في سباق الدوري الإسباني الممتاز لموسم 2021-2022 بدون نجمه الأسطوري وهدافه الأول ليونيل ميسي الذي رحل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر رسميا مؤخرا .

وأستقر رونالد كومان المدير الفني على العودة للطريقة الرقمية القديمة 4-3-3 التي كان يلعب بها البارسا في سنوات سابقة قبل قدومه ومنح دور هجومي أكبر للجناح الفرنسي أنطوان جريزمان بالإضافة إلى الجناح الهولندي الأخر ممفيس ديباي الوافد من أوليمبيك ليون الفرنسي .
وينوي المدير الفني تغطية الاهتزاز التهديفي المرتقب برحيل ميسى عبر اللعب بـ 3 مهاجمين هم أنسو فاتي رأس الحربة الصاعد ومعه المخضرم سيرجيو أجويرو رأس الحربة الأرجنتيني الوافد من المان سيتي الإنجليزي في مركز المهاجم الصريح ومن خلفه الثنائي جريزمان وديباي .
وتخلى كومان عن فكرة اللعب بديباي كرأس حربة صريح واستغلال مهاراته الفردية في سلاح بناء الهجمات بجانب جريزمان .
وفي نفس الوقت سيجرى الرهان في الوسط على 3 لاعبين هم سيرجيو بوسكيتس وبيدري ودي يونج وهو مثلث وسط يأمل كومان في نجاحه في إعادة زمن التيكي تاكا من جديد خاصة مع توهج دي يونج وبيدري في الفترة الأخيرة وامتلاكهما ميزة صغر السن في نفس الوقت .
وفي الدفاع لا بديل عن الرباعي جيرارد بيكيه وأراوخو وديست وجوردي ألبا وهم الرباعي المفضل لدى المدرب كومان الأن بجانب تير شتيجن حارس المرمى الألماني في افتتاح مشواره بالليجا .

اقرأ أيضا

برشلونة يفشل في بيع تذاكر الجولة الأولى من الليجا.. "أصداء رحيل ميسي؟"

كوتينيو يرحل من برشلونة إلى الدوري الإيطالي

حمل تطبيق سعودي الآن