"النصر على صفيح ساخن".. مينيز يجهز "الخطة ب" بعد أزمة الصفقات الجديدة

تاريخ النشر: 13/08/2021
1553
منذ سنتين
"النصر على صفيح ساخن".. مينيز يجهز "الخطة ب" بعد أزمة الصفقات الجديدة

وضع البرازيلي مانو مينيز، المدير الفني لنادي النصر، خطة بديلة قبل مواجهة ضمك؛ لمواجهة أزمة "الصفقات الجديدة".

والنصر يواجه ضمك، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وقبل ساعات قليلة من بداية المباراة، لم تضح مشاركة صفقات النصر الجديدة "محمد آل فتيل وفونيس موري ومحمد قاسم وأنديرسون تاليسكا وجلال الدين ماشاريبوف وفينسنت أبوبكر"، من عدمها، في مباراة ضمك.

وأعلن النصر، مساء الأربعاء، سداد جميع المستحقات المالية المتأخرة على النادي، وإرسال الأوراق الرسمي إلى لجنة "الكفاءة المالية"، من أجل الحصول على الشهادة، وتسجيل الصفقات الجديدة.

- إذًا.. ماذا حدث بعد تقديم النصر "الأوراق الرسمية"؟

وفقًا لمصادر مقربة من النصر، لم يتلق النادي، أي رد من اللجنة حتى الآن، بشأن الحصول على "الكفاءة المالية"، والسماح بتسجيل الصفقات الجديدة، في قائمة الفريق.

وأشارت المصادر، إلى أن اللجنة، لا تزال تقوم بعمليات التدقيق، في المستندات والأوراق المرسلة من النصر، للتأكد من صحة كافة إجراءات سداد المستحقات المتأخرة وجدولتها.

وسينتظر مانو مينيز، حتى الساعة الأخيرة، قبل مواجهة ضمك، على أمل الحصول على موافقة اللجنة، والاعتماد على الصفقات الجديدة، في المباراة.

* الخطة البديلة..

ولكن، المدير الفني البرازيلي، حضر "خطة بديلة"، تحسبًا لعدم وصول موافقة اللجنة، وعدم القدرة على الاستعانة باللاعبين الجديد.

وقام مينيز، بتجهيز كلًا من "عبدالفتاح عسيري، خالد الغنام، سامي النجعي، عبدالرحمن العبيد"، للاستعانة بهم أمام ضمك.

ومن المرجح أن يدخل عسيري والغنام والنجعي، في التشكيل الأساسي أمام ضمك، بدلًا من الثلاثي الهجومي الجديد أنديرسون تاليسكا وفينسنت أبوبكر وجلال الدين ماشاريبوف، حال عدم الحصول على "الكفاءة المالية"، بالإضافة للاستعانة بالعبيد، في مركز الظهير الأيسر، عوضًا عن محمد قاسم.

اقرأ أيضا

نجم النصر "يفضح" مسلي آل معمر.. ويعلن عن "اسم" الصفقة الجديدة

صورة| "شقيق أمرابط إلى النصر قريبا".. صفقة تهز جدران الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن