كواليس أخطر مؤامرة داخل الهلال لـ"طرد" ماثيوس بيريرا

تاريخ النشر: 13/08/2021
1989
منذ سنتين
كواليس أخطر مؤامرة داخل الهلال لـ"طرد" ماثيوس بيريرا

هز نادي الهلال، سوق الميركاتو السعودي، خلال الصيف الحالي، بإعلانه التعاقد مع صانع الألعاب البرازيلي الكبير ماثيوس بيريرا.

وبيريرا وقع عقود انضمامه إلى الهلال، لمدة 5 سنوات، قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، في أغلى صفقة بتاريخ المملكة العربية السعودية، حيث قدرت قيمتها بـ91 مليون ريال تقريبًا.

وعلى الرغم من التوقيع معه رسميًا، إلا أن الإدارة الهلالية، برئاسة فهد بن نافل، فشلت في تسجيل عقد النجم البرازيلي العالمي، حتى الآن، نظرًا لتواجد 7 محترفين أجانب، في قائمة الفريق.

* فضيحة كبرى..

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، عن كواليس أخطر مؤامرة داخل الهلال، أدت إلى فشل الإدارة، في تسجيل عقد ماثيوس بيريرا.

وأوضح المريسل في مقطع فيديو عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن بيريرا، كان سيسجل في قائمة الهلال، بدلًا من الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى موافقة جيوفينكو، على الرحيل عن الهلال، والانتقال إلى باوك اليوناني، في الصيف الحالي، قبل أن يتراجع بشكل مفاجئ، عن إتمام الصفقة.

- إذًا.. ماذا حدث ليتراجع جيوفينكو عن قرار الرحيل؟

عبدالعزيز المريسل أكد أن النجم الإيطالي، لديه أشخاص مقربين جدًا منه، داخل الهلال، يسربون له أخبار النادي. 

ولفت المريسل، إلى أن هؤلاء الأشخاص، أخبروا جيوفينكو، عن المبالغ الضخمة التي دفعها مسؤولو الهلال، لحسم الصفقات الجديدة؛ خاصة بيريرا وخليفة الدوسري، القادم من القادسية.

وأضاف: "عندما وافق سيبا على الرحيل عن الهلال، والانتقال إلى باوك، تنازل عن مستحقاته المتبقية في عقده مع الفريق، بعد أن أكدت له الإدارة، أن النادي يمر بأزمة مالية".

وكشف المريسل، عن أنه بعد أن تم تسريب قيمة الصفقات الهلال الجديدة للاعب، تراجع جيوفينكو، عن قرار الانتقال إلى باوك، واشترط الحصول على كامل مستحقاته، عن المدة المتبقية من عقده.

وشدد عبدالعزيز المريسل، على أن الهلال، يجد صعوبة في الوقت الحالي، من أجل سداد مستحقات جيوفينكو، ما قد يؤدي لبقاء اللاعب.

وبقاء النجم الإيطالي مع الهلال، بعد التسريبات من داخل النادي نفسه، يعني استحالة تسجيل عقد ماثيوس بيريرا، إلا في حال نجحت الإدارة، في التخلص من لاعبين أجانب آخرين، في الفريق.

جدير بالذكر أن عبدالعزيز المريسل، أعلن في وقتٍ سابق، عن خطة هلالية، للاستغناء عن جوميز، لأحد الأندية السعودية، حيث قد تحسم الصفقة، قبل إغلاق الميركاتو الصيفي الحالي، أو في الشتاء القادم.

حمل تطبيق سعودي الآن