النصر يضم "صفقة برازيلية مفاجئة".. بديل الشناوي

تاريخ النشر: 12/08/2021
11988
منذ سنتين
النصر يضم "صفقة برازيلية مفاجئة".. بديل الشناوي

اقترب مجلس إدارة نادي النصر، من حسم صفقة رسمية جديدة، قبل إغلاق الميركاتو الصيفي الحالي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي 2021-2022.

والنصر أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع الثنائي الدفاعي محمد آل فتيل وفونيس موري، بالإضافة إلى الظهير الأيسر محمد قاسم، وصانع الألعاب البرازيلي أنديرسون تاليسكا، والمهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر.

ولم تكتفِ الإدارة النصراوية، بهذه الصفقات، حيث فتحت خط التفاوض مع أكثر من لاعب آخر، خاصة في مركز حراسة المرمى، لتعويض الاسترالي "الراحل" براد جونز.

* صفقة برازيلية..

وفي هذا السياق، قدم النصر، أكثر من عرض إلى الأهلي المصري، للتعاقد مع حارسه الدولي المتألق محمد الشناوي، في الصيف الحالي.

ولكن، النادي المصري، يرفض حتى الآن، الاستغناء عن حارسه، خاصة في ظل المنافسة الشرسة للفريق، على لقب الدوري المحلي، والمشاركة في كأس العالم للأندية.

ولذلك، اتجه مسؤولو العالمي، إلى "خيار بديل"، لتدعيم حراسة المرمى؛ حسب ما ذكره الإعلامي نايل الحربي.

وكشف الحربي في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، دخول نادي النصر، في مفاوضات مع حارس برازيلي، تحسبًا لفشل التعاقد مع الشناوي.

- إذًا.. من هو الحارس البرازيلي الذي يفاوضه النصر؟

لم يذكر نايل الحربي، اسم الحارس البرازيلي، الذي يفاوضه النصر، في الميركاتو الصيفي الحالي.

ولكن، في وقتٍ سابق، ألمح الإعلامي الرياضي سعد السبيعي، إلى صفقة برازيلية، قريبة للغاية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال السبيعي في تغريدة عبر صفحته بـ"تويتر": "الحارس البرازيلي ماركوس فيليبي.. قد نراه في الدوري السعودي، إذا ما تمت الصفقة".

وهُنا، قد يكون فيليبي، هو حارس مرمى نادي النصر الجديد، في الموسم الرياضي 2021-2022، إذا ما فشلت صفقة الشناوي.

جدير بالذكر أن ماركوس فيليبي، يبلغ من العمر 25 سنة، وهو أحد أبناء فلومينينسي البرازيلي، الذين تدرجوا في مختللف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول، في عام 2017.

ومع الفريق الأول للنادي البرازيلي، شارك ماركوس، في 56 مباراة رسمية، استقبل خلالها 52 هدفًا، في الوقت الذي حافظ فيه على نظافة شباكه، 23 مرة. 

اقرأ أيضا

رسميا.. خالد بن فهد ينقذ النصر من "عقوبة دولية" خطيرة

الهلال ينقذ فهد المولد من جماهير الاتحاد.. و"يضمه" قبل إغلاق الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن