رابطة المحترفين تطالب بصور "112 لاعب" قبل الموسم الجديد

تاريخ النشر: 08/08/2021
245
منذ سنتين
رابطة المحترفين تطالب بصور "112 لاعب" قبل الموسم الجديد

كشفت تقارير صحفية عن طلب رسمي من رابطة دوري المحترفين، لأندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قبل انطلاق الموسم الجديد، يوم الأربعاء المقبل.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن الرابطة طالبت الـ16 ناديًا في الموسم الجديد بدوري المحترفين، بتصوير 112 لاعبًا تم تحديدهم بالاسم بطرق تصوير خاصة.

ومن المقرر أن يتم تسليم الصورة بصفة عاجلة إلى الرابطة، من أجل استخدام صورهم في الجملة الترويجية الرسمية للموسم الجديد من دوري المحترفين.

وأرسلت الرابطة قائمتين من اللاعبين للأندية؛ وتم تحديد أسماء 64 لاعبًا أجنبيًا بواقع 4 لاعبين من كل فريق، بينما تضم القائمة الأخرى أسماء 48 لاعبًا محليًا، بواقع 3 من كل فريق.

وأرسلت رابطة المحترفين أيضًا، صورًا لأشخاص يرتدون قمصان فرق أوروبية، وطلبت محاكاتها أثناء تصوير الـ112 لاعب، على أن يتم إرسال الصور قبل نهاية اليوم بحد أقصى.

وفي هذا السياق، اختار الهلال الرباعي الأجنبي أندريه كاريلو وبافيتمبي جوميز وموسى ماريجا وجانج هيون سو، مع الثلاثي المحلي سالم الدوسري وسلمان الفرج وياسر الشهراني، فيما ضمت قائمة الأجانب عددًا من اللاعبين الجدد في مختلف الأندية، أبرزهم نجم النصر الجديد أندرسون تاليسكا.

اقرأ أيضا

رابطة المحترفين تمنح حقوق الدوري إلى "شركة الرياضة"

الهلال مع الطائي.. رابطة الأندية تعلن مواجهات الدور الأول من دوري المحترفين

حمل تطبيق سعودي الآن