آل معمر "يمنع" انتقال ثنائي النصر إلى الهلال.. و"يستغنى" عن نجم جديد

تاريخ النشر: 06/08/2021
9762
منذ سنتين
آل معمر "يمنع" انتقال ثنائي النصر إلى الهلال.. و"يستغنى" عن نجم جديد

يواصل مسلي آل معمر، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، العمل من أجل تجهيز الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والنصر أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع ثنائي الدفاع الأرجنتيني فونيس موري ومحمد آل فتيل، بالإضافة إلى صانع الألعاب البرازيلي أنديرسون تاليسكا، والمهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر.

كما استغنت الإدارة النصراوية، عن عدد هائل من نجوم الفريق الأول لكرة القدم، والذين خرجوا من حسابات الجهاز الفني، بقيادة البرازيلي مانو مينيز.

* رحيل جديد..

وفي هذا السياق، أعلن الإعلامي الرياضي علي العنزي، رحيل نجم جديد، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكشف العنزي في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن إدارة النصر، وافقت بشكل رسمي، على إعارة عبدالعزيز العلاوي، ظهير أيسر الفريق الأول، إلى نادي الباطن، لمدة موسم رياضي واحد فقط.

والعلاوي البالغ من العمر 24 سنة، انضم إلى النصر، في صيف 2020، قادمًا من أحد، حيث شارك في 5 مباريات مع قلعة العالمي، في مختلف المسابقات، لم يسجل أو يصنع خلالها أي هدف.

* عقود احترافية..

على جانب آخر، أشارت صحيفة "الرياضية"، إلى توقيع إدارة النصر، عقود احترافية، مع 5 نجوم شباب، خلال الساعات القادمة.

وأوضحت الصحيفة، أن هؤلاء النجوم؛ هم: "عبدالعزيز العليوة، وليد صابر، مشاري النمر، عبدالعزيز الفرج، محمد العتيبي".

وتأتي هذه الخطوة من مسؤولي النصر، من أجل منع رحيل هؤلاء اللاعبين، خاصة العليوة والنمر، واللذان دخلا ضمن اهتمامات "الغريم الأزلي" الهلال.

والعليوة البالغ من العمر 17 سنة، يجيد في مركز الجناح الأيسر، بينما يُعتبر النمر "18 عامًا"، أحد أفضل المهاجمين الصاعدين، في المملكة العربية السعودية.

حمل تطبيق سعودي الآن