إعلان رسمي "يرعب" الهلال من صفعة النصر.. هل ضاع بيريرا؟

تاريخ النشر: 05/08/2021
2071
منذ سنتين
إعلان رسمي "يرعب" الهلال من صفعة النصر.. هل ضاع بيريرا؟

أدخل نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، منذ لحظات، اليوم الخميس، "الرعب" في قلوب جماهير نادي الهلال، بعدما أصدر إعلانًا رسميًا، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، ألمح به، إلى فشل صفقة انتقال ماثيوس بيريرا، إلى العاصمة الرياض.

الهلال استهدف ضم البرازيلي البالغ من العمر 25 عامًا، من وست بروميتش في السوق الصيفية، مستندًا إلى أمرين، أولهما هبوط ناديه وست بروميتش إلى دوري الشامبيونشيب، ما يعني تسهيل خروج بيريرا، وثانيهما أن المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، ذات سمعة عالمية طيبة.

ونشر وست بروميتش، عبر "تويتر"، مقطع فيديو قصير، أعلن خلالها قمصان نجوم الفريق الأول في الموسم الرياضي القادم، بينما ظهر بيريرا وسط اللاعبين بالقميص رقم 12.

البعض من الجماهير الهلالية، شعر بالقلق، إزاء إمكانية ضياع الصفقة البرازيلية في اللحظات الأخيرة، تمامًا مثلما ما حدث مع أندرسون تاليسكا، الذي كان على بعد خطوة واحدة من ارتداء قميص الهلال، قبل أن يتفاجئ المدرج الأزرق، بأنه انضم إلى النصر، عبر إعلان رسمي، صادم.

وطمأن البعض، الهلاليين، بأن ما حدث، أمر روتيني، لا يعني أن صفقة بيريرا فشلت أو أن الرئيس فهد بن نافل، سيعود إلى الرياض، من باريس، دون توقيع اللاعب البرازيلي.

وأظهر البرازيلي الموهوب، مستويات طيبة جدًا، مع وست بروميتش، إذ سجل 20 هدفًا مع تقديم 26 تمريرة حاسمة، منذ انضمامه عام 2020، قادمًا من سبورتينج لشبونة البرتغالي.

اقرأ أيضا

صفقة البلطان السرية "تهز" آسيا.. لبناني يرعب الهلال والنصر!

بعد 37 عاما.. "فيفا" يصدم نجم النصر ويجرده من لقبه رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن