راموس يفشل مع مبابي.. وسان جيرمان "يتورط" أمام ريال مدريد

تاريخ النشر: 04/08/2021
582
منذ سنتين
راموس يفشل مع مبابي.. وسان جيرمان "يتورط" أمام ريال مدريد

يبدو أن النجم الفرنسي كيليان مبابي بات على بعد خطوات قصيرة من العاصمة الإسبانية، خاصة بعدما أشارت آخر المستجدات الصحفية الواردة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، إلى صعوبة موقف باريس سان جيرمان، أمام هدوء ريال مدريد.

مبابي البالغ من العمر 22 عامًا، دومًا ما كان هدفًا رئيسيًا في ريال مدريد، في ظل محاولات الرئيس فلورنتينو بيريز، الحصول على خدماته، منذ كان شابًا متألقًا مع موناكو الفرنسي، لكن النادي المدريدي فضل انتظار اللحظة المناسبة، التي يبدو أنها ستكون في الصيف الجاري 2021.

وسلطت صحيفة "آس" الإسبانية، الضوء على آخر مستجدات ملف كيليان مبابي، بين قلق سان جيرمان، وثقة النادي المدريدي.

وأبرزت أن النادي الباريسي فشل في إقناع النجم الفرنسي في البقاء بملعب حديقة الأمراء، رغم أنه قدم ميركاتو صيفي ناجح، إذ حصل على خدمات كل من أشرف حكيمي، سيرجيو راموس، جيانلويجي دوناروما وجيني فينالدوم.

النجوم الأربعة أصروا في حديثهم خلال أول مؤتمر صحفي لهم مع الباريسيين، على أن بقاء مبابي أمر مطلوب بشدة، في ظل السعي نحو تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، الأول في تاريخ النادي الفرنسي.

من جانبه، يشعر الريال بالهدوء والثقة، مع التسلح بعامل الوقت الذي يخدمه في صفقة مبابي.

وأصبح باريس أمام خيارين فقط لا ثالث لهما، إما بيع مبابي هذا الصيف، بمقابل مادي لن يكون ضخمًا، بسبب تبقي عام واحد في عقد اللاعب، أو التمسك بالكبرياء، والحفاظ على خدمات مبابي، حتى يرحل مجانًا في الصيف المقبل، ما سيتسبب دون شك في خسائر مادية ضخمة.

اقرأ أيضا

نجم ريال مدريد: لن أرحل.. ويكشف هدفه هذا الصيف

"ليس مبابي".. أنشيلوتي يطلب ضم هذا اللاعب إلى ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن