الاتفاق تم.. الاتحاد ينقذ نفسه من كارثة و"يبيع" نجمه إلى الفيصلي

تاريخ النشر: 03/08/2021
901
منذ سنتين
الاتفاق تم.. الاتحاد ينقذ نفسه من كارثة و"يبيع" نجمه إلى الفيصلي

وافق مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، بشكل رسمي، على بيع أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

والاتحاد استعد بقوة للموسم الرياضي الجديد 2021-2022، حيث أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع صانع الألعاب البرازيلي إيجور كورنادو، بالإضافة إلى حارس التعاون الشاب أسامة المرمش.

ووفقًا لصحيفة "الرياضية"، أبدت الإدارة الاتحادية، موافقتها على انتقال اللاعب عبدالمجيد السواط، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم، إلى الفيصلي.

وكشفت الصحيفة، عن أن الفيصلي، سيتنازل عن مستحقاته في صفقة انتقال عبدالعزيز البيشي، إلى الاتحاد، مقابل الحصول على السواط.

وبإغلاق مستحقات البيشي، يكون مجلس إدارة الاتحاد، قد أنهى حلقة هامة تهدد النادي، بمنعه من الحصول على شهادة "الكفاءة المالية".

* الكفاءة المالية..

وفي هذا السياق، أعلن الإعلامي الرياضي وليد الصيعري، عن شروط حصول الاتحاد، على شهادة "الكفاءة المالية"، التي تتيح له قيد الصفقات الجديدة، قبل انطلاق الموسم الرياضي القادم.

ووزارة الرياضة السعودية، أعلنت في وقتٍ سابق، وصول ديون نادي الاتحاد، إلى 140 مليون ريال، واجبة السداد، قبل 21 أغسطس الجاري.

وبالفعل، نجح مسؤولو الاتحاد، في سداد جزء كبير من الديون، مع تبقي بعض القضايا الساخنة، والذي كشف عنها الصيعري؛ على النحو التالي:

1- مستحقات نادي الاتفاق، عن صفقة عبدالرحمن العبود.

2- مستحقات نادي القادسية، عن صفقة هارون كمارا.

3- دفع رواتب شهر، للاعبي الفريق الأول لكرة القدم.

ولحين تحقيق هذه الشروط، فإن ظهور كورنادو والمرمش، مع الاتحاد، في الجولات الأولى من مسابقة دوري المحترفين، محل شك كبير.

اقرأ أيضا

آل معمر أغراه بـ"المال".. تعرف على "راتب" نجم الأهلي بعد الانتقال إلى النصر

انتهت| "الشناوي إلى النصر".. إسدال الستار على صفقة الموسم التاريخية

حمل تطبيق سعودي الآن