رئيس الهلال في بريطانيا لـ"منع عقوبة فيفا" وحسم صفقة بيريرا

تاريخ النشر: 03/08/2021
3273
منذ سنتين
رئيس الهلال في بريطانيا لـ"منع عقوبة فيفا" وحسم صفقة بيريرا

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات حاسمة في صفقة انتقال البرازيلي ماثيوس بيريرا، جناح وصانع ألعاب نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، إلى الهلال، في الميركاتو الصيفي الحالي.

ومنذ بداية الصيف الحالي، والهلال يحاول التعاقد مع بيريرا، حيث قدم أكثر من عرض إلى وست بروميتش، وصل أحدهم إلى 18 مليون يورو، تسدد على 3 سنوات.

ورفض النادي الإنجليزي، جميع العروض الهلالية، الأمر الذي دفع اللاعب، لإصدار بيان رسمي، يُطالب فيه بالرحيل فورًا.

وبعد هذا البيان، رحب وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، برحيل ماثيوس بيريرا، في الميركاتو الصيفي الحالي، حيث يفاضل بين الإعارة أو البيع النهائي.

* تطورات جديدة..

وفي هذا السياق، كشفت شبكة "West Brom ITK"، عن وصول فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، إلى بريطانيا، لحسم صفقة بيريرا.

وأشارت إلى أن بن نافل، يستهدف أيضًا من الزيارة، إزالة أي سوء تفاهم حدث مع إدارة وست بروميتش، أثناء التفاوض مع النجم البرازيلي.

والإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، أعلن مساء الإثنين، عن حالة غضب شديدة بين مسؤولي وست بروميتش ألبيون؛ بسبب تفاوض ماثيوس بيريرا مع الهلال، دون علم النادي.

وحسب المريسل أيضًا، يحضر محامي النادي الإنجليزي، شكوى أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ضد اللاعب البرازيلي والهلال؛ وهو ما قد يكون دفع بن نافل، للسفر بشكل عاجل إلى بريطانيا، لمنع أي عقوبة محتملة على الزعيم.

وفي حال إثبات تورط الهلال، في مفاوضة بيريرا، دون علم إدارة وست بروميتش، فإن الزعيم، قد يهدد بـ"الحرمان من التعاقدات والتهبيط إلى الدرجة الأولى".

وكذب بعض من جماهير الهلال، خبر سفر فهد بن نافل، إلى بريطانيا، مؤكدين تواجده في الرياض، وهو الأمر الذي رد عليه الإعلامي عايد العليوي، الذي قال: "لا يوجد أي صورة، تثبت أن رئيس الزعيم، يتواجد في العاصمة".

- من هو ماثيوس بيريرا "صفقة الهلال المرتقبة"؟

لاعب برازيلي من مواليد 5 مايو 1996، حيث بدأ مسيرته الكروية، في الملاعب البرتغالية، مع الفئات السنية لنادي سبورتنج لشبونة.

وأعار لشبونة، ماثيوس بيريرا إلى تشافيز ونورنبيرج الألماني، قبل أن يبيعه إلى وست بروميتش ألبيون، في صيف 2019.

ومع وست بروميتش، سجل بيريرا، 20 هدفًا وصنع 26 آخرين، خلال 77 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات.

أما طوال مسيرته الاحترافية، لعب النجم البرازيلي، 196 مباراة رسمية، سجل خلالها 54 هدفًا، وصنع 50 آخرين.

اقرأ أيضا

الهلال ينتصر .. وست بروميتش يوافق على رحيل بيريرا بتلك الطريقة

"فيفا" يهدد الهلال بـ"عقوبات خطيرة".. كوارث قانونية في صفقة بيريرا

حمل تطبيق سعودي الآن