صور.. مشجع أهلاوي في "خناقة" مع دي سوزا بسبب الاتحاد

كتب : أحمد عمارة
منذ 5 شهور
806
دي سوزا

يواصل النجم البرازيلي جوزيف دي سوزا، شن هجومه ضد النادي الأهلي، بعدما غادر صاحب الـ32 عامًا، عملاق جدة، نحو بشكتاش التركي، صيف 2020.

ودي سوزا، تجمعه علاقة سيئة جدًا مع الأهلي، إذ رحل عن صفوف الفريق الأول، دون أن يحصل على مستحقاته المادية، على حد قوله، لذا فسخ العقد من طرف واحد، ما دفع المسؤولين عن البيت الأهلاوي إلى تقديم شكوى رسمية في محاكم "فيفا"، من أجل المطالبة بتعويضات مادية.

قصة "الخناقة" بين مشجع أهلاوي، ودي سوزا، بسبب الاتحاد، وقعت اليوم الأحد، بينما نستعرضها لكم في "سعودي سبورت"، بالصور، خلال السطور التالية.. 

1) المنشور الأول:


نشر البرازيلي دي سوزا، صورة عادية مع أسرته، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، مع تعليق: "هل تتذكر هذا اليوم؟"، لكن مشجعًا أهلاويًا كان له بالمرصاد.

2) سقوط كوميدي:


هنا حاول هذا المنتمي إلى النادي الأهلي، استفزاز دي سوزا، حيث كتب: "أنا أتذكر هذا اليوم"، مرفقًا مقطع فيديو قصير، يظهر خلاله سقوط دي سواز، في إحدى مباريات ديربي جدة، أمام الاتحاد، إثر احتكاك مع المغربي كريم الأحمدي.

3) رد عنيف جدًا:


لم ينتظر دي سواز كثيرًا، حتى صعق جماهير الأهلي، بهذا الرد، الذي كتب خلاله: "أنا أتذكر، لقد كانت تلك آخر مباراة ينتصر فيها الأهلي على الاتحاد، بعدما رحلت، لم يستطع الأهلي هزيمتهم مرة أخرى".

4) الضربة القاضية:


سعى عاشق الأهلي، إلى الدفاع عن فريقه: "لعبنا مباراتين فقط"، لكن هذا الأمر لم يمنع دي سوزا من الرد مجددًا: "لكنك لم تنتصر عليهم".

وهكذا، يواصل جوزيف دي سوزا كتابة سطور جديدة في قصة العداوة غير المبررة مع جماهير النادي الأهلي، بينما استغل الاتحاديون، تغريداته، من أجل السخرية من الجار الأهلاوي.