تعرف على صفقة الأهلي القادمة.. وحقيقة التعاقد مع أمرابط

تاريخ النشر: 31/07/2021
3943
منذ سنتين
تعرف على صفقة الأهلي القادمة.. وحقيقة التعاقد مع أمرابط

كشف الإعلامي الرياضي وليد سعيد، تطورات مثيرة في ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والأهلي أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع النجم البرازيلي العالمي باولينيو، بالإضافة إلى مدافع السامبا دانكلير بيريرا، والظهير الأيسر المقدوني إزغان أليوسكي، والمهاجم محمد مجرشي.

ولم تكتفِ الإدارة الأهلاوية، برئاسة ماجد النفيعي، بهذه الصفقات، حيث فتحت خط التفاوض مع عدد آخر من النجوم، لضمهم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الصيف الحالي.

* تفاصيل مثيرة..

وأكد سعيد، الأخبار المتداولة بشأن تعاقد الأهلي، مع جناح هجومي أحنبي جديد، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الجديد.

ونفى الإعلامي الرياضي المقرب من البيت الأهلاوي، أن يكون هذا الجناح، من ضمن اللاعبين الذين تم ذكر اسمهم في وسائل الإعلام، خلال الأيام الماضية.

وارتبط 3 لاعبين يجيدون اللعب في الجناح، بالانتقال إلى الأهلي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية؛ وهم:

- المغربي نور الدين أمرابط "النصر سابقًا".

- البرازيلي ويليان بورغيس "أرسنال الإنجليزي".

- البرازيلي لوكاس مورا "توتنهام هوتسبير الإنجليزي".

وقال وليد سعيد: "اللاعب الجناح القادم للنادي الأهلي، لم يُطرح اسمه في الإعلام، الفترة الماضية"؛ في إشارة إلى عدم التعاقد مع أمرابط أو ويليان أو مورا.

* نجم محلي..

وفي سياقٍ آخر، شدد الإعلامي الرياضي وليد الصيعري، على رغبة النادي الأهلي القوية، في التعاقد مع حسن العمري، نجم القادسية.

وقرر العمري، الرحيل عن القادسية، في الصيف الحالي، بعد هبوط الفريق، إلى دوري الدرجة الأولى.

وأشار الصيعري في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن الأهلي، استفسر من القادسية، عن إمكانية التعاقد مع العمري.

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن الأهلي، لم يتقدم بأي عرض رسمي حتى الآن، ولكن قد يفعل خلال الساعات القليلة القادمة.

جدير بالذكر أن اسم العمري، ارتبط بالانتقال إلى الهلال والنصر، إلا أن أقوى المنافسين من الأهلي لضمه؛ هما: "الشباب والتعاون".

اقرأ أيضا

"الأهلي يتنازل عن نجميه إلى الهلال والنصر".. قرار نهائي

قنبلة| الهلال يتعاقد مع نجم مصر.. ويخطف "صفقة الموسم" من النصر

حمل تطبيق سعودي الآن