صورة| "تيكسيرا إلى الهلال بعد فشل صفقة بيريرا".. تطور رسمي

تاريخ النشر: 31/07/2021
11490
منذ سنتين
صورة| "تيكسيرا إلى الهلال بعد فشل صفقة بيريرا".. تطور رسمي

لا يزال الجدل يحيط بميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، قبل بداية الموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والهلال أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، بالإضافة إلى ظهير أيمن القادسية حمد اليامي، والمهاجم المالي موسى ماريجا، من بورتو.

ولم تكتفِ الإدارة الهلالية، بهذه الصفقات، حيث فتحت خط التفاوض مع نجوم آخرين؛ في مقدمتهم البرازيلي ماثيوس بيريرا، نجم ووست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

ولكن، مع صعوبة التوصل إلى اتفاق مع وست بروميتش، فإن تسريبات صحفية، خرجت لتؤكد عودة الهلال، إلى خيار البرازيلي أليكس تيكسيرا، جناح جيانغسو الصيني السابق.

وحاول الهلال، التعاقد مع تيكسيرا، في الصيف الماضي، قبل أن يجدد المحاولة في يناير 2021، إلا أن مبالغة اللاعب، في مطالبه المالية، حال دون ذلك.

* تطور رسمي..

وفي هذا السياق، نفى الإعلامي الرياضي جوكمين أوزكان، انتقال تيكسيرا، إلى الهلال، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأعلن أوزكان في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، توقيع اللاعب البرازيلي، على عقود انضمامه رسميًا، إلى بشكتاش التركي.

وكشف الإعلامي الرياضي، عن أن أليكس تيكسيرا، وقع على عقود الانضمام إلى بشكتاش، لمدة موسمين، قابلة للتجديد لعام ثالث، حيث سيحصل على راتب سنوي يقدر بـ2.5 مليون يورو.

ومن ناحيته، وجه البرازيلي جوزيف دي سوزا، متوسط ميدان الأهلي السابق، وبشكتاش الحالي، رسالة إلى تيكسيرا، عبر موقع تبادل الصور "إنستجرام".

وطلب دي سوزا، في رسالته إلى تيكسيرا، بسرعة القدوم إلى بشكتاش، ليرد عليه الأخير بالقول: "قريبًا يا عزيزي".


اقرأ أيضا

قنبلة| الهلال يتعاقد مع نجم مصر.. ويخطف "صفقة الموسم" من النصر

خصم نقاط من النصر والاتحاد في دوري المحترفين.. "فرصة الهلال الذهبية"

حمل تطبيق سعودي الآن