قنبلة| الهلال يتعاقد مع نجم مصر.. ويخطف "صفقة الموسم" من النصر

تاريخ النشر: 31/07/2021
17715
منذ سنتين
قنبلة| الهلال يتعاقد مع نجم مصر.. ويخطف "صفقة الموسم" من النصر

 يجهز مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، مفاجأة سارة إلى جماهير الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

والهلال أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، بالإضافة إلى ظهير أيمن القادسية الشاب حمد اليامي، والمهاجم المالي موسى ماريجا.

ولم تكتفِ الإدارة الهلالية، بهذه الصفقات، حيث فتحت خط التفاوض مع عدد آخر من اللاعبين المحليين والأجانب، لضمهم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

* حارس جديد..

صحيفة "الاقتصادية"، كشفت صباح اليوم السبت، عن طلب جارديم، من إدارة الهلال، التعاقد مع حارس مرمى جديد، قبل بداية موسم 2021-2022.

ويملك الهلال في الوقت الحالي، 3 حراس مرمى في الفريق الأول لكرة القدم؛ هم: "عبدالله المعيوف، حبيب الوطيان، وعبدالله الجدعاني".

وأشارت الصحيفة، إلى أن المدير الفني البرتغالي، شدد لمسؤولي الزعيم، على أنه بعد متابعته مباريات الفريق، في الفترة الماضية، وجد ضرورة التعاقد مع حارس جديد.

ولم توضح الصحيفة، هل طلب ليوناردو جارديم، حارس محلي أم أجنبي، ولكن منذ بداية الانتقالات، ارتبطت 3 أسماء، بالانضمام إلى الهلال؛ وهم:

- فيصل مسرحي "القادسية".

- المصري محمد الشناوي "الأهلي القاهري".

- الكوري الجنوبي جو هيون وو "أولسان هيونداي".

ويُعتبر اسم الشناوي، الأكثر تأييدًا داخل نادي الهلال، خاصة للمستوى المبهر الذي يقدمه الحارس الدولي، سواء مع الأهلي أو منتخب مصر.

ولكن، ضم الحارس المصري، سيؤدي إلى ضرورة استغناء الهلال، عن أحد محترفيه، في الصيف الحالي، خاصة أن إدارة بن نافل، قررت التعاقد مع البرازيلي ماثيوس بيريرا، بدلًا من الراحل الإيطالي سيباستيان جيوفينكو.

* صفقة الموسم..

وفي نفس السياق، أعلنت صحيفة "الاقتصادية"، اقتراب الهلال، من التعاقد مع خليفة الدوسري، نجم نادي القادسية.

وكشفت الصحيفة، عن أن الهلال، يجد منافسة شرسة من النصر، للتعاقد مع الدوسري، إلا أنه لا يزال الأقرب، لحسم الصفقة.

ولفتت إلى أن القادسية، اشترط الحصول على مبلغ 10 ملايين ريال، مقابل الاستغناء عن اللاعب البالغ من العمر 22 سنة.

جدير بالذكر أن الدوسري، يعتبر من أهم الصفقات، في الصيف الحالي، خاصة لأنه يجيد في مركزي قلب الدفاع والظهير الأيسر.

وبالفعل، يُعاني الهلال والنصر، من نقص عددي في هذين المركزين، خاصة الظهير الأيسر، حيث لا يتواجد في الزعيم، سوى ياسر الشهراني، وعبدالرحمن العبيد مع العالمي.

حمل تطبيق سعودي الآن