تبادل 3 نجوم بين الهلال والنصر والاتحاد.. "أضخم صفقة في تاريخ المملكة"

تاريخ النشر: 31/07/2021
14403
منذ سنتين
تبادل 3 نجوم بين الهلال والنصر والاتحاد.. "أضخم صفقة في تاريخ المملكة"

قبل شهر من إغلاق باب الانتقالات الصيفية الحالية، يبدو أن الأندية السعودية الكبرى، تستعد للإعلان عن صفقات ضخمة جديدة، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

ونجحت أندية القمة في دوري المحترفين "الهلال والنصر والاتحاد والأهلي"، في التعاقد مع أسماء عالمية كبرى بالفعل؛ مثل: الثلاثي البرازيلي باولينيو وأنديرسون تاليسكا وإيجور كورنادو، والكاميروني فينسنت أبوبكر، والمالي موسى ماريجا.

ولكن، يبدو أن إدارات هذه الأندية، لم تكتفِ بالصفقات السابقة، وتستعد لتدعيم صفوفها بأسماء أخرى، خلال الأيام القادمة؛ حسب ما ذكره وكيل اللاعبين جراح الظفيري.

* ميركاتو الصيف الناري..

وأعلن الظفيري في تصريحات تلفزيونية، عن احتمالية انتقال 3 نجوم محليين كبار، بين أندية القمة في دوري المحترفين السعودي.

وأشار وكيل اللاعبين، إلى أن هؤلاء اللاعبين، سيدخلون الفترة الحرة من عقودهم، في الأول من أغسطس، ما يسمح لهم بالتوقيع مع أي فريق أخر.

وشدد الظفيري، على أنه لا يستطيع الكشف عن أي تفاصيل أخرى، في الوقت الحالي، مكتفيًا بالقول: "هناك فرصة أيضًا لأن يجدد هؤلاء النجوم، عقودهم مع أنديتهم الحالية، ولا ينتقلون إلى المنافسين المباشرين".

- إذًا.. من هم النجوم الثلاثة المقصودين من تصريحات الظفيري؟!

هُناك 3 نجوم بالفعل، يلعبون في الأندية السعودية الكبرى، سيدخلون الفترة الحرة من عقودهم، في شهر أغسطس؛ وهم:

- سعود عبدالحميد "ظهير أيمن الاتحاد".

- عبدالله الخيبري "متوسط ميدان النصر".

- هتان باهبري "صانع ألعاب نادي الهلال".

وحتى الآن، لم يتوصل هذا الثلاثي، إلى اتفاق مع أنديتهم، لتجديد عقودهم، وسط أنباء عديدة بشأن انتقالهم إلى المنافسين المباشرين.

وارتبط اسم عبدالحميد "22 سنة"، بالانتقال إلى نادي النصر، حيث أن مسلي آل معمر، رئيس النادي، معجب بإمكانياته بشدة، ويرى أنه سيقدم إضافة للفريق، في السنوات القادمة.

في الوقت ذاته، انتشرت تسريبات، بشأن محاولات هلالية قوية، برئاسة فهد بن نافل، للحصول على توقيع الخيبري "24 سنة"، مع منافسة "من بعيد"، من الاتحاد.

أما الأيام القليلة الماضية، شهدت أخبارًا تفيد بعرض اللاعب هتان باهبري "29 سنة"، على مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

والسؤال الذي يطرح نفسه على الجماهير الكروية الآن.. "هل تتوقعون إجراء هذه الصفقة الأضخم في تاريخ المملكة بين اللاعبين المحليين؟!"

اقرأ أيضا

رومارينيو "يتحكم" في ميركاتو الاتحاد.. تسريبات خطيرة

الحمدان "يودع" الهلال وينتقل إلى أوروبا.. وبن نافل "يطرد" أجنبي جديد

حمل تطبيق سعودي الآن