السوبر السعودي يشتعل بمشاركة 8 نجوم "لأول مرة"

تاريخ النشر: 16/08/2018
593
منذ 5 سنوات
السوبر السعودي يشتعل بمشاركة 8 نجوم "لأول مرة"

يستعد عشاق الكرة السعودية، لمتابعة مباراة السوبر بين فريقي الهلال والاتحاد، على لقب كأس الهيئة العامة للرياضة.

ويشارك الهلال، بوصفه بطلًا لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، في حين يشارك الاتحاد بوصفه بطلًا لكأس خادم الحرمين الشريفين، على أن تقام المباراة مساء السبت المقبل، على ملعب لوفتوس رود بالعاصمة البريطانية لندن، للمرة الثانية منذ 2015، والتي شهدت تتوج الهلال باللقب بعد فوزه على النصر بنتيجة (1-0).

ومن المنتظر أن تتحول مباراة السوبر السعودي إلى ملحمة نارية، وسط مشاركة لـ8 نجوم لأول مرة مع الهلال أمام الاتحاد، وكذلك العكس.

ويستعرض "سعودي دوت كوم" أسماء النجوم الذين يشاركون لأول مرة في موقعة الهلال والاتحاد..

عمر عبد الرحمن "عموري"

يعتبر أفضل لاعب في آسيا بعام 2016، أحد أبرز الصفقات التي أبرمتها الأندية السعودية في موسم الانتقالات الصيفية، بعد عودته لصفوف الهلال، إلا أنه من المنتظر أن يرتدي عموري قميص الفريق الأول، للمرة الأولى، بعدما انتقل من صفوف الناشئين بالهلال، إلى العين الإماراتي في 2006، ليصعد إلى الفريق الأول في 2008، وتتوالى إنجازاته مع العين والمنتخب الإماراتي، حيث توج بكأس خليجي وقاد العين لنهائي دوري أبطال آسيا.

أندريه كاريلو

يعد كاريلو أحد النجوم المنضمين حديثًا للدوري السعودي، بعد مشاركته في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، برفقة منتخب بيرو، ونجح لاعب الهلال الجديد، في تسجيل هدفين بالمونديال، ليصبح الجناح الأيمن صفقة متميزة ينتظر منها عشاق الأزرق الكثير.

ألبيرتو بوتيا

لاعب إسباني ارتدي قمصان برشلونة وسبورتنج خيخون وإشبيلية وإلتشي، وتوج مع برشلونة بلقب الدوري الإسباني بموسم 2008-09، ثم احترف في الدوري اليوناني بقميص أولمبياكوس، ليتوج بطلًا لليونان 3 مرات، قبل أن يقرر استكمال تجربته الاحترافية في الدوريات العربية لأول مرة، بقميص الهلال.

رومارينهو

انتقل المهاجم البرازيلي لصفوف الاتحاد، حاملًا في جعبته 14 هدفًا سجلها في 31 مباراة مع الجزيرة الإماراتي بالموسم الماضي، وفائزًا مع فريقه بالمركز الرابع في بطولة كأس العالم للأندية، والتي استطاع خلالها أن يسجل هدفين، أحدهما في شباك ريال مدريد الإسباني بنصف النهائي.

كريم الأحمدي

بعد مشوار متميز في صفوف فينورد الهولندي، توج خلالها بلقب الدوري وكأس هولندا "مرتين"، انتقل نجم الوسط المغربي كريم الأحمدي إلى صفوف الاتحاد، بعد مشاركته بقميص أسود الأطلس في كأس العالم 2018 بروسيا.

منصور الحربي

بعد مسيرة طويلة مع النادي الأهلي، توج خلالها بالدوري السعودي وكأس الملك 3 مرات، انتقل الحربي لصفوف الاتحاد، بعد عودته من روسيا، حيث كان ضمن قائمة منتخبنا الوطني في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

ماثيو جورمان

مدافع أسترالي توج بلقب دوري بلاده 3 مرات، وكان ضمن قائمة أستراليا في مونديال روسيا، ليصبح صفقة قوية تعاقد مع الاتحاد في انتقالات الصيف.

حسن معاذ

نجم الشباب والفيحاء السابق، توج بالدوري السعودي مرتين وكأس الملك 3 مرات، كما لعب 68 مباراة بقميص الأخضر، وسجل 4 أهداف، ليصبح من أبرز النجوم الذين يخوضون موقعة الاتحاد والهلال لأول مرة.

اقرأ أيضا

السوبر السعودي| الاتحاد يستقبل البطاقة الدولية لـ"رومارينهو"

صور وفيديو| كأس السوبر السعودي يبتسم لـ"4 أبطال" مختلفين

حمل تطبيق سعودي الآن