صورة| الأهلي يتعاقد مع بطل "الفضيحة العالمية".. والسومة يستنجد بـ"النصر"

تاريخ النشر: 30/07/2021
31123
منذ سنتين
صورة| الأهلي يتعاقد مع بطل "الفضيحة العالمية".. والسومة يستنجد بـ"النصر"

اقترب مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، من حسم صفقة عالمية جديدة، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والأهلي أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع النجم البرازيلي العالمي باولينيو، بالإضافة إلى مدافع السامبا دانكلير بيريرا، والظهير الأيسر المقدوني إزغان أليوسكي، والمهاجم محمد مجرشي.

ولم تكتفِ الإدارة الأهلاوية، بهذه الصفقات، حيث فتحت خط التفاوض مع عدد آخر من اللاعبين المحليين والأجانب، لضمهم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

* اسم عالمي..

ووفقًا لصحيفة "الحدث الرياضي"، كثف مسؤولو الأهلي، من مفاوضتهم مع النجم البرازيلي ويليان بورغيس، جناح أيمن نادي أرسنال الإنجليزي، لضمه إلى صفوف الفريق، في الصيف الحالي.

وكشفت الصحيفة، عن أن اللاعب البرازيلي العالمي، بات على أبواب الانتقال رسميًا، إلى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد تكثيف المفاوضات معه، خلال الساعات الماضية.

وويليان الذي قدم مستويات مبهرة، لعدة سنوات، أصبح حديث العالم أجمع، في الأيام القليلة الماضية؛ بسبب ما اعتبره النقاد، فضيحة رياضية كبرى.

وظهر ويليان بورغيس، بـ"كرش" ووزن زائد للغاية، في أولى مباريات أرسنال الودية، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022، أمام هيبرنيان الاسكتلندي.


وانضم النجم البرازيلي، إلى أرسنال، في الصيف الماضي، قادمًا من صفوف تشيلسي الإنجليزي، والذي لعب معه على مدار 7 سنوات كاملة.

وفي الموسم الماضي مع أرسنال، اكتفى ويليان، بتسجيل هدف وحيد وصناعة 7 آخرين، خلال 37 مباراة رسمية.

أما طوال مسيرته الكروية، في أندية كورينثيانز البرازيلي، وشاختار دونتسيك الأوكراني، وأنجي الروسي، وتشيلسي وأرسنال، خاض ويليان، 631 مباراة رسمية، سجل خلالها 104 أهداف، وصنع 140 آخرين.

ولكن، يبدو أن المهاجم السوري عمر السومة، أسطورة النادي الأهلي، سيكون له دخل كبير، في حسم صفقة ويليان للراقي، من عدمه. 

- إذًا.. ما هو دخل السومة في صفقة انتقال ويليان إلى الأهلي؟

حسب ما ذكرته منصة "99 الرياضية"، فإن السومة، اختار لاعب أجنبي آخر، بخلاف ويليان، لتدعيم مركز الجناح الأيمن، في النادي الأهلي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأوضحت أن الأسطورة السورية، مصر على تعاقد الإدارة الأهلاوية، مع النجم المغربي نور الدين أمرابط، جناح نادي النصر السابق.

وأمرابط البالغ من العمر 34 سنة، لا يرتبط مع أي نادي في الوقت الحالي، بعد نهاية عقده مع النصر، في 30 يونيو الماضي.

وشددت المنصة الرياضية، على أن إدارة الأهلي، لا تريد إغضاب السومة، لذلك فتحت خط التفاوض مع أمرابط، لاستطلاع رأيه، في الانضمام إلى الفريق، بداية من الموسم الجديد.

جدير بالذكر أن أمرابط، سجل 17 هدفًا وصنع 25 آخرين، خلال 100 مباراة رسمية مع النصر، في الفترة من 2018 إلى 2021.

حمل تطبيق سعودي الآن