قرار "نهائي" من الهلال في صفقة ماثيوس بيريرا

تاريخ النشر: 28/07/2021
4461
منذ سنتين
قرار "نهائي" من الهلال في صفقة ماثيوس بيريرا

كشفت الإعلامية ريسا سيمبليسيو، تفاصيل جديدة عن مفاوضات نادي الهلال، مع وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، للتعاقد مع النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وتضاربت الأنباء، بشأن اتفاق الهلال، مع بيريرا، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، ليكون الصفقة الثالثة، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022، بعد الظهير الأيمن الشاب حمد اليامي، والمهاجم المالي موسى ماريجا. 

وأوضحت سيمبليسيو، أن إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، قدمت عرضًا إلى وست بروميتش، بقيمة 15 مليون يورو، للتعاقد مع بيريرا، وذلك بطلب شخصي من البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني للفريق الأول.

* رد وقرار حاسم..

وأشارت الإعلامية، إلى أن النادي الإنجليزي، رفض عرض الهلال، حيث أخبر إدارة النادي السعودي، برغبته في الحصول على 25 مليون يورو.

وشددت على أن إدارة نادي الهلال، من ناحيتها، لا تنوي زيادة العرض المالي، للتعاقد مع بيريرا.

ولفت سيمبليسيو، إلى أن بيريرا، يفضل البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تلقى اهتمامًا من أستون فيلا وليدز يونايتد ووست هام وكريستال بالاس، ولكنه في نفس الوقت، معجب للغاية بعرض الهلال المالي.

وأكدت ريسا سيمبليسيو، أن إدارة وست بروميتش، ستنتظر عدة أيامٍ أخرى، لمعرفة مدى قدرة أي نادي، لتقديم عرض يقترب من الـ25 مليون يورو، التي تطلبها.

وأضافت سيمبليسيو: "في حال لم يقدم أي نادي، عرضًا ماليًا ضخمت، سيوافق وست بروميتش، على بيع النجم البرازيلي للهلال، مقابل 15 مليون يورو".

اقرأ أيضا

الهلال يتعاقد مع صفقة محلية كبرى.. "وداعا عبدالله عطيف"

"كيف تحول من الهلال إلى النصر".. تاليسكا يكشف "خفايا مثيرة"

حمل تطبيق سعودي الآن