"كيف تحول من الهلال إلى النصر".. تاليسكا يكشف "خفايا مثيرة"

تاريخ النشر: 28/07/2021
2810
منذ سنتين
"كيف تحول من الهلال إلى النصر".. تاليسكا يكشف "خفايا مثيرة"

تحدث صانع الألعاب البرازيلي أنديرسون تاليسكا، عن انتقاله إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

والنصر أعلن التعاقد مع تاليسكا "27 سنة"، لمدة 3 سنوات حتى 30 يونيو 2024، قادمًا من صفوف جوانجزو إيفرجراند الصيني.

واعترف تاليسكا في تصريحات للحساب الرسمي لنادي النصر على "اليوتيوب"، بتلقيه عروضًا من داخل السعودية وخارجها، قبل الانتقال إلى قلعة العالمي.

ولم يذكر النجم البرازيلي، اسم الهلال، ولكن تصريحاته تؤكد الشائعات التي انتشرت عن أن اللاعب، كان قريبًا من ارتداء قميص الزعيم، قبل تدخل إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر.

* سر الانضمام للنصر..

وكشف أنديرسون تاليسكا، عن أن البرازيلي مانو مينيز، المدير الفني للنصر، ومواطنه بيتروس أراوخو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم، لعبا دورًا كبيرًا في حسم الصفقة.

وأشار إلى أنه فور اتخاذه قرارًا بالرحيل عن جوانجزو الصيني، تلقى عرضًا من النصر، حيث قام بإجراء مكالمة هاتفية مع بيتروس، للاستفسار عن الحياة في السعودية، والأجواء داخل النصر.

وأوضح تاليسكا، أن مينيز، قام هو الآخر، بإجراء مكالمة فيديو به، حيث قام بإقناعه بالانضمام إلى النصر، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وشدد أنديرسون تاليسكا، على أنه بعد الاستماع إلى بيتروس ومينيز، قام باستشارة عائلته، التي وافقت على خوض التحدي الجديد، والانتقال إلى الملاعب السعودية.

اقرأ أيضا

مفاجأة آل معمر إلى جماهير النصر في الميركاتو.. التعاقد مع "هدف" الهلال

الاتحاد "يسرق" 6 صفقات جماهيرية من النصر.. "صفعة تاريخية"

حمل تطبيق سعودي الآن