الهلال يتعاقد مع صفقة محلية كبرى.. "وداعا عبدالله عطيف"

تاريخ النشر: 28/07/2021
29269
منذ سنتين
الهلال يتعاقد مع صفقة محلية كبرى.. "وداعا عبدالله عطيف"

اقترب مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، من حسم صفقة محلية كبرى، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والهلال أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، بالإضافة إلى ظهير أيمن القادسية الشاب حمد اليامي، والمهاجم المالي موسى ماريجا، من بورتو.

ولم تكتفِ الإدارة الهلالية، بهذه الصفقات، حيث فتحت خط التفاوض، مع عدد من النجوم المحليين والأجانب، لضمهم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

* جوهرة المستقبل..

وأعلن حمود القحطاني، الإعلامي الرياضي المقرب من البيت الهلالي، انضمام النجم عبدالملك العييري، إلى الهلال، خلال الأيام القليلة القادمة.

وكشف القحطاني في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن اتفاق مبدئي بين الهلال والتعاون، لحسم صفقة العييري.

والعييري أحد أبناء نادي التعاون، الذين يلعبون مع منتخب السعودية تحت 20 سنة، ويجيد في "المحور"، حيث يتوقع له جميع الخبراء، أن يصبح نجم المملكة الأول، خلال السنوات القادمة، في مركزه.

ويرى مسؤولو الزعيم، في العييري، اللاعب القادر على تعويض عبدالله عطيف، خاصة مع تقدم الأخير في العمر، وإصاباته المتكررة، والتي أثرت على مستواه بشكل ملحوظ.

جدير بالذكر أن التعاون، استغنى منذ أيام قليلة، عن جوهرته الأخرى "أسامة المرمش"، حارس مرمى منتخب السعودية تحت 20 سنة، لنادي الاتحاد.

اقرأ أيضا

"النصر يتعاقد مع نجم الجزائر".. إسدال الستار على صفقة الموسم المدوية

بن نافل ينقلب على نجم الهلال .. ويحاول "خطف" هذا اللاعب من النصر !

حمل تطبيق سعودي الآن