الهلال "يغضب" وست بروميتش.. ويتفق مع بيريرا بـ"حقيبة أموال سرية"

تاريخ النشر: 28/07/2021
6052
منذ سنتين
الهلال "يغضب" وست بروميتش.. ويتفق مع بيريرا بـ"حقيبة أموال سرية"

أثار نادي الهلال، غضب المسؤولين في وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، وفق آخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم الأربعاء، بعدما اتفق سرًا مع النجم ماثيوس بيريرا.

الهلال يستهدف ضم البرازيلي البالغ من العمر 25 عامًا، هذا الصيف، مستندًا إلى أمرين، أولهما هبوط ناديه وست بروميتش إلى دوري الشامبيونشيب، ما يعني تسهيل خروج بيريرا، وثانيهما أن المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم هو من يقف خلف الصفقة، عطفًا على ما يمتلكه من خبرات وشهرة عالمية.

وأشار الإعلامي البرتغالي بيدرو ألميدا، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، إلى أن الهلال، أتم مفاوضاته الشخصية "سرًا" مع بيريرا، رغم فشله حتى الآن، في التوصل إلى اتفاق رسمي مع وست بروميتش.

وشدد على أنه وفقًا لما لديه من معلومات موثوقة، منح الرئيس فهد بن نافل، الموهوب البرازيلي، 6.5 مليون ريال سعودي تقريبًا، مكافأة من أجل التوقيع على عقود انضمامه إلى الهلال، مع تحديد 15 مليون يورو، قيمة الراتب السنوي، فيما تصل مدة العقد إلى 3 مواسم قادمة.

وما يزال الهلال، يأمل التعاقد مع ماثيوس بيريرا، لكنه قدم عرضًا إلى وست بروميتش ألبيون، بـ6 مليون يورو، ثم رفعه إلى 15 مليونًا، وفق تقارير صحفية.

قيمة عرض الهلال بالريال السعودي تصل إلى 66 مليون ريال، فيما طلب وست بروميتش ألبيون، 129 مليونًا، بحسب التركي أكرم كورونو، بينما أشارت تقارير أخرى إلى أن المطلوب 155 مليونًا.

وأظهر البرازيلي الموهوب، مستويات طيبة جدًا، مع وست بروميتش، إذ سجل 20 هدفًا مع تقديم 26 تمريرة حاسمة، منذ انضمامه عام 2020، قادمًا من سبورتينج لشبونة البرتغالي.

ويتصدر ماثيوس بيريرا على طاولة كل من ليستر سيتي، وست هام يونايتد، ليدز يونايتد ولايبزيج الألماني.

اقرأ أيضا

هزازي يسخر من الحمدان.. وأولمبياد طوكيو "تفضح" نجم الهلال

مفاجأة إيرانية "تنتظر" الهلال في دوري أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن