بوجبا يوقع على عقود انتقاله لباريس سان جيرمان.. "تفاصيل صادمة"

تاريخ النشر: 28/07/2021
435
منذ سنتين
بوجبا يوقع على عقود انتقاله لباريس سان جيرمان.. "تفاصيل صادمة"

يتواصل الحديث عن مستقبل النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، بشأن إمكانية مغادرة صفوف فريقه في الفترة المقبلة، مع الاهتمام الكبير من باريس سان جيرمان بالتعاقد معه.

وينتهي تعاقد بوجبا مع مانشستر يونايتد في صيف العام المقبل، حيث يمتلك الحق في التوقيع لأي فريق في يناير الماضي، على أن ينتقل لصفوف بداية من موسم 2022-2023.

وكشفت شبكة "كانال سابورتر" الفرنسية، أن بوجبا رفض تجديد تعاقده مع مانشستر يونايتد، حيث أنه قرر المغادرة بالفعل لباريس سان جيرمان.

وأوضحت أن بوجبا حسم بالفعل اتفاقه مع باريس على كافة الشروط الشخصية في عقده، وهو ما يقربه من الانتقال لوصيف بطل الدوري الفرنسي، في الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت إلى أن باريس بالفعل كثف في الساعات الماضية، مفاوضاته مع مانشستر يونايتد، الذي بات مستعدا للتخلي عن بوجبا، قبل موسم واحد فقط من نهاية عقده.

وأكدت أن حلم باريس سان جيرمان في التعاقد مع بوجبا، لتحقيق حلم أمتلاكه فريق الأحلام، ليكون المرشح للفوز بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وسيكون بوجبا خامس صفقات باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي الحالي، بعد ضم الرباعي جورجينيو فينالدوم، سيرجيو راموس، أشرف حكيمي، والحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما.


اقرأ أيضا

قرار إسباني يحسم لباريس سان جيرمان التعاقد مع بوجبا.. "انتظرنا قريبا"

صحف العالم اليوم الأحد| مدرب إسبانيا يحذر نجومه من توديع الأولمبياد.. غموض في مستقبل بوجبا

حمل تطبيق سعودي الآن