نهاية حزينة.. الأخضر يسقط بثلاثية البرازيل ويودع أولمبياد طوكيو

تاريخ النشر: 28/07/2021
413
منذ سنتين
نهاية حزينة.. الأخضر يسقط بثلاثية البرازيل ويودع أولمبياد طوكيو

مني المنتخب الوطني الأولمبي، بالخسارة أمام البرازيل بنتيجة (1-3)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب سايتاما، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات بدورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020".

وتقدم منتخب البرازيل في الدقيقة 14، عن طريق ماثيوس كونها، قبل أن يتعادل عبد الإله العمري لصالح الأخضر، برأسية في مرمى السليساو، في الدقيقة 27، فيما وقع رشارليسون على الهدف الثاني للبرازيل في الدقيقة 76، برأسية في المرمى، بعد تلقي تمريرة عرضية من ماتيوس هنريك.

وأضاف ريشاريسون على الهدف الثالث في الدقيقة 90+3، بعد تلقي تمريرة من كارفاليو، ليسدد الكرة بسهولة في الشباك الخالية.

واختتم الأخضر مشواره في أولمبياد طوكيو بلا نقاط، ليتذيل المجموعة الرابعة، بـ3 هزائم أمام ساحل العاج (1-2) وألمانيا (2-3)، ثم البرازيل (1-2).

أبرز نقاط المباراة

وأظهر المنتخب السعودي آداءً هجوميًا قويًا في الشوط الأول، قبل أن تذهب الغلبة الهجومية لصالح البرازيل في الشوط الثاني، فيما أهدر المنتخب البرازيلي العديد من الفرص الخطيرة التي كادت تزيد غلة الأهداف.

وكانت أبرز فرص البرازيل في الدقيقة 20، برأسية اللاعب أنتوني، قبل أن ترتطم الكرة بالعارضة، والدقيقة 66 بتسديدة من ماتيوس هنريك، ليتصدى لها الحارس أمين بخاري، قبل أن ترتد الكرة إلى ماتيوس كونها الذي سدد الكرة في القائم الأيمن للشباك الخالية، والدقيقة 82 بتسديدة خطيرة داخل منطقة الجزاء، قبل أن يتألق بخاري في التصدي للكرة برد فعل سريع.

ووقع ريشارليسون على هدف ثالث للبرازيل في الدقيقة 90، قبل أن يتم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وتزعم منتخب البرازيل صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، كما تزعم ريشارليسون صدارة هدافي الأولمبياد برصيد 5 أهداف.

اقرأ أيضا

خماسي في دفاع الأخضر السعودي أمام البرازيل.. وبخاري أساسيا

أولمبياد طوكيو 2020.. البرازيل بـ"القوة الضاربة" أمام الأخضر السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن