"انتقال حمد الله إلى الهلال أو الاتحاد".. تحذيرات نصراوية خطيرة

تاريخ النشر: 27/07/2021
1319
منذ سنتين
"انتقال حمد الله إلى الهلال أو الاتحاد".. تحذيرات نصراوية خطيرة

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، إلا على مستقبل النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وحمد الله البالغ من العمر 30 سنة، انضم إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في صيف 2018، قادمًا من صفوف الريان القطري.

ونجح النجم المغربي، في تحطيم كافة الأرقام القياسية مع النصر "محليًا وقاريًا"، قبل أن يتراجع مستواه بشكل ملحوظ، في الموسم الرياضي الماضي؛ بسبب إصاباته المتعددة وأزماته مع الإدارة.

- الرحيل عن النصر..

هذه الأزمات المتكررة لحمد الله، جعلت الإدارة الجديدة للنصر، برئاسة مسلي آل معمر، تفكر جديًا في الاستغناء عن اللاعب، سواء في الصيف الحالي، أو بعد نهاية عقده، في يونيو 2022.

وبالفعل، ارتبط اسم عبدالرزاق بقوة، بالانتقال إلى الاتحاد، في الميركاتو الحالي، كما خرجت شائعات، عن احتمالية انضمامه إلى الغريم الأزلي الهلال، في الصيف القادم.

ولكن، خرجت تحذيرات نصراوية شديدة، من الاستغناء عن حمد الله، والسماح بانتقاله إلى أحد الفرق المنافسة.

هذه التحذيرات أطلقها المدير الفني الكرواتي آلين هورفات، والذي قاد النصر، في الفترة من ديسمبر 2020 إلى مارس 2021.

وقاد هورفات، الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في 16 مباراة رسمية، حقق خلالها 10 انتصارات و4 تعادلات، مع التتويج بلقب السوبر السعودي.

- تصريحات آلين هورفات..

وقال هورفات في تصريحات صحفية، في هذا السياق: "حمد الله لاعب ممتاز أمام مرمى المنافس".

وشدد المدير الفني الكرواتي، على أنه احتفل بالعديد من الأهداف الهامة والحاسمة مع النجم المغربي، في الموسم الرياضي الماضي.

وأضاف آلين هورفات، مخاطبًا منتقدي النجم المغربي، والمطالبين بالاستغناء عنهم: "أهداف عبدالرزاق حمد الله، كافية لتحدثكم عن قيمته الفنية داخل الملعب".

وتوقع هورفات، أن يسيطر النصر، على كافة الألقاب والبطولات المحلية، في حال بقاء حمد الله، مع التعاقدات الجديدة، في مقدمتها البرازيلي أنديرسون تاليسكا، والكاميروني فينسنت أبوبكر.

حمل تطبيق سعودي الآن