تطور هائل في مستقبل ميسي مع برشلونة.. "مواجهة تاريخية ضد رونالدو"

تاريخ النشر: 27/07/2021
262
منذ سنتين
تطور هائل في مستقبل ميسي مع برشلونة.. "مواجهة تاريخية ضد رونالدو"

انتهت بالفعل مفاوضات برشلونة الإسباني، مع النجم ليونيل ميسي بشأن أمر تجديد التعاقد بينهما، عقب انتهاء عقده بنهاية الموسم الماضي.

واتفق خوان لابورتا رئيس برشلونة مع ميسي على التجديد حتى صيف عام 2023، ولكن النادي الكتالوني، لن يكون قادرا على تسجيل عقده الجديد، بسبب أزمة الرواتب.

ويمنع قانون رابطة الليجا الجديد، برشلونة من تسجيل عقد ميسي ليكون لاعبا في الفريق، إلا بعد تقليل سقف الرواتب وهو ما يسبب حالة قلق لدى الجماهير.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن ميسي من المفترض أن يعود لتدريبات برشلونة في الثاني من أغسطس المقبل، من أجل المشاركة في الموسم التحضيري للفريق الكتالوني.

وأوضحت أن ميسي وافق تحديدا منذ أسبوعين على تجديد عقده مع برشلونة، لمدة 5 مواسم، كلاعب حتى 2023، ولمدة 3 مواسم أخرى كسفير للنادي في الولايات المتحدة.

وأشارت إلى أن برشلونة يهتم حاليا بمشاركة ميسي يوم الثامن من أغسطس المقبل، في مباراة كأس خوان جامبر، أمام يوفنتوس الإيطالي، بالتجديد وتسجيل عقده.

وأكدت ميسي بحسب اتفاقه مع الإدارة سيوقع على العقود، ويشارك في التدريبات بشكل منتظم، وستكون مهمة تخفيض الأجور للإدارة حتى منتصف أغسطس.






اقرأ أيضا

صحف العالم اليوم الثلاثاء| وفاء ميسي.. ومانشستر يونايتد يتفق مع فاران

ميسي يوقع على تجديد عقده مع برشلونة في توقيت خطير

حمل تطبيق سعودي الآن