مفاجأة كبرى.. نجم النصر "يرفض" الهلال وينتقل إلى إسبانيا

تاريخ النشر: 27/07/2021
9317
منذ سنتين
مفاجأة كبرى.. نجم النصر "يرفض" الهلال وينتقل إلى إسبانيا

اقترب أحد نجوم نادي النصر، من الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الصيفي الحالي؛ لخوض تجربة احترافية كبرى، في الملاعب الأوروبية.

والنصر يستعد للموسم الرياضي الجديد بقوة، حيث أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع المدافع الأرجنتيني فونيس موري، بالإضافة إلى صانع الألعاب البرازيلي أنديرسون تاليسكا، والمهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر.

وأعلن الإعلامي الرياضي أحمد الكاموخ، تلقي سامي النجعي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنصر، عرضًا مغريًا من أحد الأندية الإسبانية، لضمه رسميًا، في الميركاتو الصيفي الحالي.

ولم يكشف الكاموخ، عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن اسم النادي الإسباني، الذي يتفاوض مع النصر، للتعاقد مع النجعي.

وفي حال وافق النصر، على التخلي عن النجعي، في الصيف الحالي، فإن اللاعب البالغ من العمر 24 سنة، سيحقق الحلم الذي فشل فيه سالم الدوسري، نجم الهلال الكبير، بالاحتراف بشكل دائم، في الملاعب الإسبانية.

والدوسري "29 سنة"، لعب في فياريال الإسباني، في الفترة من يناير إلى يونيو 2018، وضغط على إدارة الهلال، للاستمرار هناك، إلا أن مسؤولي الزعيم، رفضوا التخلي عنه.

* من هو سامي النجعي؟

لاعب سعودي من مواليد 7 فبراير 1997، وهو أحد أبناء نادي النصر، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، في يوليو 2015.

ولعب النجعي، 3 مواسم ونصف مع الفريق الأول للنصر، قبل أن يعيره الأخير، إلى القادسية، ثم ضمك.

وعاد النجم الشاب إلى النصر، في سبتمبر 2020، حيث انفجرت موهبته بشكل كبير في الموسم الرياضي الماضي، الذي سجل فيه 9 أهداف وصنع 4 آخرين، خلال 35 مباراة رسمية.

وانضم النجعي، الذي يجيد في مراكز "الوسط الارتكاز، وصانع الألعاب، والجناح الأيسر"، إلى الأخضر السعودي تحت 23 سنة، في أولمبياد طوكيو 2020، حيث سجل هدفين في شباك العملاق الألماني.

كما مثل سامي النجعي، منتخب السعودية الأول لكرة القدم، في 4 مباريات رسمية حتى الآن، بمعدل 119 دقيقة، لم يسجل أو يصنع فيها أي هدف.

جدير بالذكر أن الهلال، حاول التعاقد مع سامي النجعي، في يناير 2021، بعد دخوله الفترة الحرة مع النصر، إلا أن اللاعب رفض، وجدد عقده حتى 30 يونيو من عام 2024.

اقرأ أيضا

بمساعدة الهلال.. صفقة تبادلية ضخمة بين النصر والاتحاد

قنبلة آل معمر المدوية.. النصر "يودع" مينيز و"يفاجئ" حمد الله وأبوبكر

حمل تطبيق سعودي الآن