النصر "يخطف" اليوسكي من الأهلي على طريقة الاتحاد.. حقيقة أم خيال؟

تاريخ النشر: 27/07/2021
12595
منذ سنتين
النصر "يخطف" اليوسكي من الأهلي على طريقة الاتحاد.. حقيقة أم خيال؟

يتساءل جمهور النادي الأهلي، مع الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، بشأن سر تأخر إعلان الحساب الرسمي على موقع تويتر، حتى الآن، إتمام الحصول على خدمات المقدوني جاني اليوسكي، وسط اهتمام النصر.

وليس سرًا أن الأهلي يعيش مع الرئيس ماجد النفيعي، أيامًا عصيبة من الناحية الاقتصادية، لكنه استطاع التعاقد مع كل من المدرب الألباني بيسينك هاسي، واللاعبين البرازيلي دانكلير والكرواتي فيليب براداريتش والمحلي محمد مجرشي من الفتح، في الصيفية، قبل إتمام الاتفاق الرسمي مع باولينيو.

وكشفت آخر المستجدات الصحفية، كل تفاصيل عقد اليوسكي، المرتقب مع الأهلي، إذ يحصل على 11 مليون ريال سعودي سنويًا، مع عقد يمتد إلى 3 مواسم قادمة.. ولكن.

لم يعلن عملاق جدة عن الصفقة رسميًا، وسط قلق من جماهير الأهلي، التي تشعر بأن اللاعب قد يغير الوجهة فجأة إلى النصر، الذي يرغب أيضًا في التعاقد معه، بل ارتبط اسمه به، منذ وقت طويل، خاصة مع بحث المدرب البرازيلي مانو مينيز، عن ظهير أيسر أجنبي.

ويبقى في أذهان جماهير الوسط الرياضي السعودي، الصفقة التي حسمها النصر من أمام الاتحاد، هذا الصيف، عندما رفع عرضه المالي إلى الكاميروني فينسينت أبو بكر، ما دفع نجم بشكتاش التركي إلى تفضيل العرض النصراوي على الاتحادي، في اللحظات الأخيرة.

وأشار الصحفي عناد الرشيد عبر حسابه الشخصي على تويتر، إلى أن الأهلي ما يزال في مفاوضات مع نجم ليدز يونايتد السابق، حيث كتب: "ما زال التفاوض مستمر.. الله يكتب الخير للنادي الأهلي".

اقرأ أيضا

آل معمر يشعل حماس جماهير النصر بـ"خبر سار"

قنبلة آل معمر المدوية.. النصر "يودع" مينيز و"يفاجئ" حمد الله وأبوبكر

حمل تطبيق سعودي الآن