الاتحاد في 24 ساعة.. "عملاق جدة يحسم 3 صفقات جماهيرية"

تاريخ النشر: 26/07/2021
41012
منذ سنتين
الاتحاد في 24 ساعة.. "عملاق جدة يحسم 3 صفقات جماهيرية"

يواصل نادي الاتحاد، مفاجأة الوسط الرياضي السعودي، هذا الصيف، إذ يظهر الرئيس أنمار الحائلي، نشاطًا ملحوظًا في سوق الانتقالات، بينما يبدو أنه ما يزال ينوي حسم صفقات إضافية، من شأنها أن ترضي جماهير عملاق جدة.

الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد، استطاع مع المدرب البرازيلي فابيو كاريلي، التأهل إلى النسخة القادمة من دوري أبطال آسيا، فيما استعاد بريقه المفقود، باحتلاله المرتبة الثالثة في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونجح الاتحاد في ضم النجم البرازيلي إيجور كورونادو، قادمًا من الشارقة الإماراتي، في صفقة كلفت الخزينة 12 مليون يورو.

وفق آخر المستجدات الصحفية، الواردة بين مساء أمس الأحد، حتى صباح اليوم الإثنين، يقترب الاتحاد من 3 صفقات جماهيرية، يرد بها على تحركات الغريم الأهلاوي المميزة، نستعرضها لكم خلال السطور التالية..

1- سعود عبد الحميد:

شدد الصحفي ماجد هود، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، على أن هدف الاتحاد الأول في الصيفية، هو تجديد عقد النجم الشاب سعود عبد الحميد، خاصة أن اسمه يظهر على طاولة عدد من كبار دورينا.

وعبد الحميد البالغ من العمر 21 عامًا، قدم مستويات طيبة مع الاتحاد، فضلًا عما يظهر به من أداء مميز مع منتخبنا في أولمبياد طوكيو 2020.

2- مارسيلو جروهي:

من جانبه، أفاد الإعلامي هتان النجار، أن الاتحاد بصدد إعلان تمديد عقد حارس المرمى البرازيلي، رسميًا، خلال أيام قليلة.

بقاء جروهي بين صفوف الفريق الاتحادي، أمر مطلوب جماهيريًا، تخدمه الحاجة الماسة إلى خدماته، في ظل انتقال فواز القرني إلى صفوف الشباب.

3- مفاجأة فنزويلية:

تضغط جماهير الاتحاد بشدة على إدارة الحائلي، من أجل حسم التعاقد مع المهاجم الفنزويلي العملاق جوزيف مارتينيز، مستغلة تدهور علاقته مع ناديه الأمريكي، أتالانتا يونايتد.

والحصول على خدمات مارتينيز، من شأنه أن يحل أزمة الاتحاد مع مركز رأس الحربة الصريح، إذ يمتلك صاحب الـ28 عامًا، موهبة جيدة، دفعت قيمته السوقية إلى الارتفاع حتى 12.5 مليون يورو.

وهكذا، هاجمت جماهير المدرج الذهبي، حساب مارتينيز عبر موقع إنستجرام، وفق الصورة التالية..


حمل تطبيق سعودي الآن