النصر يحسم صفقة مزدوجة.. ودرس من البلطان لـ"آل معمر" في سوق الانتقالات

تاريخ النشر: 26/07/2021
3785
منذ سنتين
النصر يحسم صفقة مزدوجة.. ودرس من البلطان لـ"آل معمر" في سوق الانتقالات

يواصل نادي النصر سعيه مع الرئيس مسلي آل معمر، إلى تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خاصة أنه على أعتاب استكمال مغامرته في دوري أبطال آسيا، فضلًا عن حاجته إلى استعادة لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، من الغريم الهلال.

النصر مع آل معمر، استطاع بدعم من الرمز الأمير خالد بن فهد، الحصول على خدمات كل من البرازيلي أندرسون تاليسكا، والكاميروني فينسينت أبو بكر، لكنه ما يزال يأمل بناء على طلب من مانو مينيز، حسم ملف الجبهة اليسرى.

وأشارت صحيفة الرياضية في عددها الورقي، الصادر صباح اليوم الإثنين، إلى أن النصر يدرس ما فعله خالد البلطان مع الشباب في سوق الانتقالات الشتوية 2021.

الصحيفة شددت على أن آل معمر باتفاق مع مينيز، طلب من الجهاز الطبي في الفريق الأول، تحديد موقف النجم الأرجنتيني بيتي مارتينيز، بشأن إذا ما كان سيعود قبل الفترة الشتوية القادمة أم بعدها.

وأفادت أن النصر ينوي إسقاط اسم بيتي، في الصيفية، حال تأكدت استحالة عودته إلى ملاعب كرة القدم، قبل مطلع العام القادم 2022.

وذكرت أن العالمي بعد إسقاط بيتي من الكشوفات الرسمية، سيلجأ على الفور إلى ضم ظهير أيسر، بدلًا عنه، من أجل حل أزمة مينيز، موضحة أن آل معمر بدأ في دراسة اللاعبين المتاحين في هذا المركز حول العالم.

يذكر أن البلطان أسقط البرازيلي سيبا، بعد إصابته، ثم أعاد اسمه مرة أخرى في الشتوية الماضية، قبل تألقه مع الليوث الشبابية، ما يبدو أن النصر على وشك استنساخه قريبًا.

اقرأ أيضا

المريسل "يجلد" لاعبي الأخضر الأولمبي ويحرج كبار الهلال ومدافع النصر

قريبا.. "مرسول بارك" يقدم خدمة لجماهير النصر لأول مرة

حمل تطبيق سعودي الآن