سولشاير يكشف تفاصيل حديثه مع بوجبا لحسم مستقبله داخل مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 25/07/2021
189
منذ سنتين
سولشاير يكشف تفاصيل حديثه مع بوجبا لحسم مستقبله داخل مانشستر يونايتد

يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وموقفه من الرحيل أو الاستمرار مع الشياطين الحمراء الفترة المقبلة.

وبوجبا يبرز اسمه على طاولة ريال مدريد، وباريس سان جيرمان، ويوفنتوس، منذ فترة ليست بالقصيرة، كما أن اللاعب أعرب بنفسه عن رغبته في ارتداء قميص عملاق إسبانيا، وما يسهل مهمة عمالقة أوروبا، أن اللاعب بات من المؤكد مغادرته ملعب أولد ترافورد، الفترة المقبلة، ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب الفرنسي مع يونايتد في صيف 2022.

وكشف أولى جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، عن تفاصيل حديثه مع بول بوجبا، بشأن مستتقبله مع الشياطين الحمر، خلال الفترة المقبلة.

وأكد سولشاير، في تصريحات لموقع النادي الرسمي، أن المحادثات مازالت جارية مع ممثلي بوجبا والنادي، ولست مطلعًا على التفاصيل.

واستكمل المدير الفني، قائلًا: "استمتعت بالعمل مع بوجبا وهو يعلم ما نشعر به وآمل أن نعمل سويًا، الحوار الذي دار بيني وبينه لا يتضمن سوى أنه يتطلع قدمًا لبدء الموسم الجديد".

ومنذ انضمام "بوجبا"، إلى مانشستر يونايتد، شارك مع الفريق 206 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 38 هدف، وصناعة 42 هدف أخرين.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يدخل المنافسة مع برشلونة لضم نجم أتلتيكو مدريد

مانشستر يونايتد يخطط لبيع نجمه.. وتوتنهام مهتم

حمل تطبيق سعودي الآن