الهلال في مأزق بسبب طلب جارديم.. "طرد جيوفينكو من أجل هدف لوشيسكو"

تاريخ النشر: 25/07/2021
2287
منذ سنتين
الهلال في مأزق بسبب طلب جارديم.. "طرد جيوفينكو من أجل هدف لوشيسكو"

اجتمع الأستاذ فهد بن نافل رئيس نادي الهلال، مع النجم الإيطالي سيباستيان جيوفينكو المحترف بصفوف الفريق الأول، بشأن قراراه النهائي بالبقاء من عدمه مع كتيبة الزعيم.

وانضم جيوفينكو صاحب الـ (34 عاما) إلى الهلال في يناير 2019، ويتبقى في عقده 9 أشهر، وحقق مع الزعيم 4 ألقاب هي: الدوري السعودي للمحترفين (مرتين) , دوري أبطال آسيا، كأس الملك.

وأشارت صحيفة “Gazzetta” اليوناني، اليوم الأحد، إلى فتح باب خروج سيباستيان جيوفينكو عن الهلال بعد اجتماعه مع رئيس النادي فهد بن نافل، بعد إصراره على الحصول على مبلغ مالي ضخم. 

وأضافت ذات الصحيفة، جوفينكو يرغب في الحصول على أعلى تعويض في حال فسخ عقده مع الهلال (يحصل على راتب 6 ملايين يورو سنوياً) وهذه هي المشكلة حالياً.

وفي السياق ذاته، أبدى المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، عدم رضاه عن مستوى جوفينكو الموسم الماضي وطلب من الإدارة التوقيع مع ماثيوس بيريرا لاعب ويست بروميتش، والذي اقترب من الانتقال لصفوف باوك اليوناني الذي يقوده الروماني لوشيسكو.

من جهة آخرى، قرر نادي باوك اليوناني رفع عرضه للتعاقد مع جوفينكو، بحصول اللاعب على راتب 2 مليون يورو وعقد لمدة عامين وهم مستعدين للانتظار حتى نهاية فترة الانتقالات للتوقيع مع محترف الهلال بعد فسخ عقده.

اقرأ أيضا

حارس الهلال يرد على منتقديه بـ"صورة مثيرة"

باوك يقدم "مكافأة توقيع كبيرة" لإغراء نجم الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن