لوشيسكو "يخطف" نجم الهلال.. بـ155 مليون ريال!

تاريخ النشر: 25/07/2021
3019
منذ سنتين
لوشيسكو "يخطف" نجم الهلال.. بـ155 مليون ريال!

ينوي المدير الفني رازفان لوشيسكو، مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي باوك اليوناني، خطف خدمات أحد نجوم الهلال، وفق ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية الواردة مساء السبت.

الهلال يسعى إلى الحصول على خدمات البرازيلي ماثيوس بيريرا، البالغ من العمر 25 عامًا، هذا الصيف، مستندًا إلى أمرين، أولهما هبوط ناديه وست بروميتش ألبيون الإنجليزي إلى دوري الشامبيونشيب، ما يعني تسهيل خروج بيريرا، وثانيهما أن المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم هو من يقف خلف الصفقة، عطفًا على ما يمتلكه من خبرات وشهرة عالمية.

صفقة بيريرا قد تكلف الهلال، 155 مليون ريال سعودي، القيمة التي طلبها وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، بينما قدم الزعيم حتى الآن، 66 مليون ريال.

وأشارت صحيفة "sdna" اليونانية، إلى أن باوك يأمل نجاح الهلال في حسم صفقة الـ155 مليونًا، في ظل أنه سيوافق عندها على التخلي سريعًا عن الإيطالي سباستيان جيوفينكو.

وأضافت أن باوك يتابع النجم الإيطالي بشدة، بناء على تعليمات من لوشيسكو، لكنه لن يقدر على تلبية طلبات الهلال المادية، إلا في حالة واحدة، وهي انضمام بيريرا إلى عملاق الرياض، إذ سيسهل الرئيس فهد بن نافل حينها، مفاوضاته مع الكبير اليوناني.

حمل تطبيق سعودي الآن