مودريتش يطلق تصريحات نارية للتعليق على عودة أنشيلوتي لريال مدريد

تاريخ النشر: 24/07/2021
361
منذ سنتين
مودريتش يطلق تصريحات نارية للتعليق على عودة أنشيلوتي لريال مدريد

علق الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، على عودة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لقيادة الميرنجي خلفًا لزين الدين زيدان.

بعد نهاية الموسم المنصرم، أعلن نادي ريال مدريد، في بيان رسمي، إسناد مهمة المدير الفني في الفريق الأول لكرة القدم إلى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وأنشيلوتي البالغ من العمر 61 عامًا، سبق له أن تولى تدريب نادي العاصمة الإسبانية في الفترة من 2013 إلى 2015، حيث حقق 4 بطولات رسمية، هي كأس ملك إسبانيا، دوري أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

وتحدث لوكا مودريتش، عن عودة أنشيلوتي، في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم السبت، قائلًا: "يسعدني رؤية كارلو، مرة أخرى بعد بضعة سنوات، واشعر بالسعادة كبيرة بعودته، فهو مدرب عظيم".

وأوضح لاعب وسط ريال مدريد، قائلًا: "أنشيلوتي حقق الكثير من النجاحات في المرحلة الأولى، وأتمنى أن يحقق النجاحات في هذه المرحلة".

واختتم لوكا مودريتش، تصريحاته، قائلًا: "سعيد للغاية بالعودة إلى ريال مدريد، بعد انتهاء يورو 2020، وأشعر بحماس كبير، وأرغب في العمل وتقديم موسم جيد".

اقرأ أيضا

بيريز لـ"نجم ريال مدريد": أنت مطرود!

فشل صفقة انتقال نجم ريال مدريد لمانشستر يونايتد لسبب مجنون من بيريز

حمل تطبيق سعودي الآن