موسى يتذكر "آلام" النصر.. ويعلق على انضمامه إلى "مغمور" أوروبي

تاريخ النشر: 24/07/2021
1693
منذ سنتين
موسى يتذكر "آلام" النصر.. ويعلق على انضمامه إلى "مغمور" أوروبي

تحدث النجم النيجيري أحمد موسى، اليوم السبت، بشأن انضمامه إلى نادٍ أوروبي مغمور، منذ أيام، بينما تطرق إلى فترته مع النصر.

وموسى، البالغ من العمر 28 عامًا، انضم إلى النصر، صيف 2018، قادمًا من ليستر سيتي الإنجليزي، في صفقة أثارت دهشة الجماهير، إذ كانت هي الأغلى عبر تاريخ الكرة السعودية، لكن اللاعب النيجيري لم يقدم ما يشفع له بالبقاء أو بالحصول على المزيد من الفرص، لذا استغنى عنه العالمي، صيف 2020، بعد اتفاق مرضي بين الطرفين.

وأعلن نادي كاراجمرك التركي، الخميس الماضي، نجاحه في الحصول على خدمات أحمد موسى، في صفقة انتقال حر، بعدما أنهى ارتباطه وديًا مع كانو بيلارز النيجيري.

وشدد موسى في تصريحات نشرها موقع "thenationonlineng" النيجيري، على أنه ممتن بشدة إلى النادي التركي، موضحًا أنه يأمل رد الجميل إليه، من خلال تقديم أداء جيد، بعدما أعاده إلى أوروبا، إثر فترة متواضعة في النصر.

وأضاف: "تأثرت بشدة بفلسفة الفريق، وأسلوب لعبه يوضح أنه نادٍ طموح".

وأفاد أنه يشعر بأنه مرغوب في كاراجمرك التركي، لذا لا يطيق الانتظار حتى يتواصل مع زملائه الجدد في الفريق، إذ يرغب في مساعدتهم على تحقيق الطموحات.

موسى ضل طريقه، بعد مغادرة النصر، إذ ظل بلا نادٍ، حتى شهر فبراير الماضي، عندما انضم إلى كانو بيلارز، بينما استبعد مؤخرًا عن المشاركة مع منتخب النسور الخضراء.

حمل تطبيق سعودي الآن