لماذا فضل القرني عرض الشباب على النصر؟.. ومفاجأة "تغضب" الاتحاد

تاريخ النشر: 24/07/2021
1978
منذ سنتين
لماذا فضل القرني عرض الشباب على النصر؟.. ومفاجأة "تغضب" الاتحاد

ما يزال الحديث بشأن إتمام النجم فواز القرني، انتقاله من صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد إلى الشباب، جاريًا، مع الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

والقرني بحث الرحيل عن عملاق جدة، في ظل فشله في الحصول على فرصة المشاركة أساسيًا مع المدرب فابيو كاريلي، الذي يعتمد على مواطنه مارسيلو جروهي في حماية عرين الاتحاد، بينما يقدم الحارس البرازيلي، مستويات خارقة.

وأفادت صحيفة الرياضية في عددها الورقي، الصادر صباح السبت، أن القرني أتم اتفاقه مع الشباب، بينما استطاع خالد البلطان، التفوق على النصر، بإقناع الاتحاد، فقط بـ4 مليون ريال سعودي.

وكتب الإعلامي خالد بن عبد العزيز، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، في هذا السياق: "القرني شبابي، حسم أمره بعد منافسة مع النصر، ورغبة اللاعب بالانتقال إلى الشباب حسمت الأمر لصالح الليث".

من جانبه، شددت تقارير صحفية على أن البالغ من العمر 29 عامًا، تنازل عن مليون ريال من مستحقاته المالية في الاتحاد، من أجل إتمام الرحيل إلى الليث الشبابي، ما "أغضب" جماهير الاتحاد التي اندهشت من إصرار القرني على ترك فريقه.

يشار إلى أن النصر كان قريبًا بشدة من فواز القرني، وفق تقارير صحفية سابقة، خاصة أن عملاق الرياض يبحث عمن يملأ الفراغ الذي تركه الأسترالي براد جونز عن ملعب مرسول بارك.

حمل تطبيق سعودي الآن