حزن أم سعادة؟.. أول رد فعل من القرني على انتقاله إلى الشباب

تاريخ النشر: 23/07/2021
959
منذ سنتين
حزن أم سعادة؟.. أول رد فعل من القرني على انتقاله إلى الشباب

أظهر النجم فواز القرني، أول رد فعل له، على إتمام انتقاله من صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد إلى الشباب، مع الساعات الأخيرة من مساء اليوم الجمعة.

والقرني البالغ من العمر 29 عامًا، بحث الرحيل عن عملاق جدة، في ظل فشله في الحصول على فرصة المشاركة أساسيًا مع المدرب فابيو كاريلي، الذي يعتمد على مواطنه مارسيلو جروهي في حماية عرين الاتحاد، بينما يقدم الحارس البرازيلي، مستويات خارقة.

وأفادت صحيفة الرياضية في عددها الورقي، الصادر صباح غد السبت، أن القرني أتم اتفاقه مع الشباب، بينما استطاع خالد البلطان، التفوق على النصر، بإقناع الاتحاد، فقط بـ4 مليون ريال سعودي.

ونشر القرني عبر حسابه الرسمي على "سناب شات"، مقطع فيديو قصير، يظهر خلاله الحارس الدولي في إحدى المطاعم الفاخرة، حيث قدم له القائمون عليه، كعكة، احتفالًا بانضمامه إلى الشباب، فيما كتب: "شكرًا.. حقيقي هذه كانت مفاجأة".

وظهر فواز سعيدًا جدًا، بالخطوة التي أقدم عليها، بينما حذرته الجماهير الاتحادية من خطورة "الدلع" في الشباب، في ظل تواجد البلطان، موضحة أنها غير حزينة أبدًا بمغادرته.

يشار إلى أن النصر كان قريبًا بشدة من فواز القرني، وفق تقارير صحفية سابقة، خاصة أن عملاق الرياض يبحث عمن يملأ الفراغ الذي تركه الأسترالي براد جونز عن ملعب مرسول بارك.

حمل تطبيق سعودي الآن