عرض "مجنون" من الهلال.. وبن نافل يحسم صفقة الـ155 مليون ريال

تاريخ النشر: 23/07/2021
23108
منذ سنتين
عرض "مجنون" من الهلال.. وبن نافل يحسم صفقة الـ155 مليون ريال

أقدم الرئيس فهد بن نافل، على تقديم عرض "مجنون" إلى أحد أبرز أهداف نادي الهلال الصيفية، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، اليوم الخميس.

الهلال سعى إلى الحصول على خدمات البرازيلي ماثيوس بيريرا، البالغ من العمر 25 عامًا، هذا الصيف، مستندًا إلى أمرين، أولهما هبوط ناديه وست بروميتش ألبيون الإنجليزي إلى دوري الشامبيونشيب، ما يعني تسهيل خروج بيريرا، وثانيهما أن المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم هو من يقف خلف الصفقة، عطفًا على ما يمتلكه من خبرات وشهرة عالمية.

وأشار الصحفي البرتغالي بيدرو ألميدا، اليوم الخميس، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، إلى أن الهلال قدم عرضًا بـ15 مليون يورو، من أجل ضم بيريرا، ما يعادل 66 مليون ريال تقريبًا.

كان الهلال في وقت سابق استقر في عرضه المادي إلى وست بروميتش عند 6 مليون يورو فقط، ما لم يلق رضا النادي الإنجليزي، الطامح إلى بيع نجمه بما لا يقل عن 30 مليون جنيه إسترليني، أي 155 مليون ريال سعودي.

وذكرت تقارير صحفية إنجليزية، أن وست بروميتش ينوي في اللحظات الأخيرة من الميركاتو الصيفي، خفض سقف مطالبه المادية بشأن النجم البرازيلي، خاصة أن هناك بند يسمح له بالرحيل مجانًا، فور الهبوط إلى الشامبيونشيب.

اقرأ أيضا

بعد موافقة الإدارة.. تعرف على أول الأجانب الراحلين عن الهلال

انتهاء عقود 8 لاعبين لمنافس الهلال في دوري أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن