الأهلي على صفيح ساخن.. النفيعي "يفضح" مؤمنة في صفقة باولينيو!

تاريخ النشر: 22/07/2021
3351
منذ سنتين
الأهلي على صفيح ساخن.. النفيعي "يفضح" مؤمنة في صفقة باولينيو!

وضع الرئيس ماجد النفيعي، عبد الإله مؤمنة، في موقف محرج جدًا، أمام جماهير النادي الأهلي، بعدما نجح في حسم صفقة البرازيلي باولينيو، اليوم الخميس.

وليس سرًا أن الأهلي يعيش مع النفيعي، أيامًا عصيبة، لكنه استطاع التعاقد مع كل من المدرب الألباني بيسينك هاسي، واللاعبين البرازيلي دانكلير والكرواتي فيليب براداريتش، في الصيفية، قبل إتمام الاتفاق الرسمي مع بالبرازيلي المخضرم صاحب الـ32 عامًا.

وأشارت صحيفة عكاظ، إلى أن باولينيو البالغ من العمر 32 عامًا، أتم اتفاقه مع الأهلي، بعدما لبى عملاق جدة، كل اشتراطاته المالية، بينما أوضح الإعلامي عبد العزيز المريسل، أنه سيتقاضى ما يعادل 1.300 مليون ريال سعودي فقط شهريًا.

الجماهير الأهلاوية شنت هجومًا ناريًا ضد مؤمنة، بعدما تذكرت الخطأ الكارثي الذي وقع فيه، عندما ضم المهاجم السنغالي مباي نيانج إلى صفوف الأهلي، قادمًا من ستاد رين الفرنسي.

نيانج حصل في الأهلي على 1.125 مليون ريال سعودي شهريًا، رغم أنه انضم إلى عملاق جدة، مصابًا، بينما شارك في عدد قليل من المباريات، دون تسجيل أي أهداف أو حتى تقديم تمريرات حاسمة، ما يبرز الفارق بين النفيعي ومؤمنة، سواء في المفاوضات أو في جودة الاختيارات وذكائها.

حمل تطبيق سعودي الآن