"شركة الرياضة" تفوز بحقوق كأس الملك والسوبر السعودي

تاريخ النشر: 21/07/2021
1072
منذ سنتين
"شركة الرياضة" تفوز بحقوق كأس الملك والسوبر السعودي

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم "الأربعاء"، عن منح شركة الرياضة السعودية، الحقوق الفضائية والرقمية لمسابقتي كأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي، اعتبارًا من الموسم الرياضي القادم 2021-22، ولمدة موسم رياضي واحد.

ومن المقرر أن تتولى الشركة، بموجب هذه الاتفاقية، إدارة المحتوى التليفزيوني الخاص ببطولتي كأس الملك وكأس السوبر، ونقل المباريات فضائيًا ورقميًا للموسم الرياضي 2021-22، وفق ما يطمح له محبو كرة القدم السعودية داخل وخارج المملكة.

وجاء في بيان الاتحاد السعودي، أن الاتحاد ورابطة الدوري السعودي للمحترفين، سوف يطرحان كراسة النقل التليفزيوني لكافة مسابقات كرة القدم المحلية، ابتداءً من الموسم ما بعد المقبل 2022-2023.

وتكمن الأهداف في الوصول إلى مستقبل أكثر تطورًا وتميزًا في عالم النقل الفضائي، تحقيقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030 وبرنامج جودة الحياة، وتوفير منصة إعلامية، تقوم بمهمة النقل التليفزيوني بالصورة التي تليق بالسمعة التي تمتلكها كرة القدم السعودية محليًا وإقليميًا ودوليًا، مع تنويع مصادر دخل الأندية المعنية وتعزيز إيراداتها من النقل التليفزيوني.

وكانت تقارير قد أشارت إلى حصول مجموعة قنوات MBC على حقوق بث مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والذي ينطلق في الحادي عشر من الشهر المقبل.

ومن المقرر أن ينطلق الموسم الجديد من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في 11 أغسطس، فيما ينطلق دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، في 6 سبتمبر القادم.

اقرأ أيضا

صورة| الباطن يدشن شعاره الجديد قبل موسم 2022

مطالب بتقديم موعد انطلاق دوري المحترفين 2022

حمل تطبيق سعودي الآن