تعليق ناري من ألابا على ارتدائه "قميص" راموس داخل ريال مدريد

تاريخ النشر: 21/07/2021
293
منذ سنتين
تعليق ناري من ألابا على ارتدائه "قميص" راموس داخل ريال مدريد

علق النمساوي ديفيد آلابا، مدافع ريال مدريد الإسباني، على ارتدائه "قميص" سيرجيو راموس، قائد الملكي السابق قبل الانضمام إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وعقد النادي الملكي اليوم الأربعاء، مؤتمر صحفي، ووقع على عقود انضمامه إلى ريال مدريد، رسميًا، لمدة 5 سنوات، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع بايرن ميونيخ الألماني.

وفي بداية المؤتمر الصحفي، أبدي ديفيد آلابا، عن سعادته البالغة بالانضمام إلى ريال مدريد، مؤكدًا أن ذلك كان حلم وتم تحقيقه، وسيسعى لتقديم الكثير داخل سانتياجو بيرنابيو.

وبسؤاله عن ارتدائه قميص راموس، رقم "4"، ليرد قائلًا: "قدموا لي هذا الرقم، لأنه لم يكن هناك الكثير من الأرقام المتاحة، أعرف ما يمثله هذ القميص في ريال مدريد وأريد أن أثبت نفسي".

وتحدث عن ما يقارنه بـ"راموس"، قائلًا: "لست هناك لأقارن نفسي بأي لاعب آخر، سيرجيو كان قائدًا للفريق وسيظل في أذهان الجميع وسأحاول أن أحافظ على هيبة هذا الرقم".

وأفاد: "قررت الانضمام إلى ريال مدريد من أجل أن أتطور على المستوى الفني والشخصي، وتلقيت العديد من العروض لكنني لم أفكر في أي منها".

واختتم ديفيد ألابا، تصريحاته، قائلًا: "أعتقد أنني في المكان المناسب الذي كنت أبحث عنه بعيدًا عن كوني مشجعًا للنادي منذ الطفولة ولدي ثقة في قدرتنا على تقديم موسمًا رائعًا".

اقرأ أيضا

التوقيع تم.. ألابا ينضم إلى ريال مدريد حتى 2026 رسميا

"هل تعرض نجم ريال مدريد للإصابة بفيروس كورونا؟".. التفاصيل الكاملة

حمل تطبيق سعودي الآن