تطورات مثيرة في مستقبل كريستيانو رونالدو.. وموعد عودته إلى يوفنتوس

تاريخ النشر: 21/07/2021
334
منذ سنتين
تطورات مثيرة في مستقبل كريستيانو رونالدو.. وموعد عودته إلى يوفنتوس

أثير الجدل الواسع هذا الصيف، بشأن مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع نادي يوفنتوس، وسط أنباء صحفية تفيد بأنه على وشك الرحيل عن مدينة تورينو الإيطالية.

والنجم البرتغالي البالغ من العمر 36 عامًا، يرتدي قميص السيدة العجوز، منذ عام 2018، حيث انضم إليه قادمًا من ريال مدريد، في صفقة قدرت قيمتها بـ114 مليون يورو، كما قدم معه مستويات جيدة جدًا، وينتهي عقده في يونيو 2022.

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن تطورات مثيرة في مستقبل كريستيانو رونالدو، مهاجم السيدة العجوز، وموعد عودته للمشاركة في التدريبات.

وأكدت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، اليوم، أن كريستيانو رونالدو سيصل إلى مدينة تورينو، الأحد المقبل، من أجل الانضمام لتدريبات يوفنتوس بعد انتهاء الإجازة، استعدادًا للموسم الجديد.

الصحيفة، شددت على أنه حتى هذه اللحظة لم يتخذ المهاجم البرتغالي، القرار النهائي بشأن مستقبله مع يوفنتوس، والأقرب الاستمرار مع الفريق الإيطالي.

وشارك "رونالدو"، مع يوفنتوس، في 133 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 101 هدف، وقدم 22 تمريرة حاسمة، وفاز بلقب الدوري الإيطالي مرتين، والسوبر الإيطالي وكأس إيطاليا.

اقرأ أيضا

تسريب هوية بديل كريستيانو رونالدو في يوفنتوس بعد قرار رحيله

مفاجأة الموسم| كشف دور ميسي في تمديد عقد كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس

حمل تطبيق سعودي الآن