الاتحاد لـ"الهلال": لن تضم هدف النصر.. "مفاجأة صيفية"

تاريخ النشر: 20/07/2021
3216
منذ سنتين
الاتحاد لـ"الهلال": لن تضم هدف النصر.. "مفاجأة صيفية"

يبدو أن نادي الاتحاد، بصدد أن يحرم الهلال من الحصول على خدمات أحد أبرز أهداف النصر القديمة، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، اليوم الثلاثاء.

السوق الصيفية 2021، يشهد منافسة ثلاثية عنيفة، بين الهلال، النصر والاتحاد، إذ فاجئ الأخير، الوسط الرياضي السعودي، بحسم صفقة مدوية، عندما أعلن نجاحه في التعاقد مع البرازيلي إيجور كورونادو، قادمًا من الشارقة الإماراتي، في صفقة قدرت بـ12 مليون يورو.

*الاتحاد يحرم الهلال من هدف النصر..

شدد موقع "كارمبون سبورت" التركي، على أن نادي الشارقة الإماراتي، انضم إلى سباق ضم النجم البرازيلي أليكس تيكسيرا، موضحة أنه يمتلك أفضلية مادية، عن منافسيه، بشكتاش التركي والهلال السعودي.

وأوضحت أن صاحب الـ31 عامًا، ينوي حسم مستقبله هذا الصيف، خلال 24 ساعة فقط، إما بالسفر إلى دبي من أجل الشارقة، أو شد رحاله نحو تركيا، بالتحديد بشكتاش.

وليس سرًا أن تيكسيرا دومًا ما كان ضمن أهداف الهلال والنصر، خاصة أن الزعيم الأزرق عاود مفاوضاته معه، مجددًا في الميركاتو الجاري، بحسب التقارير الصحفية التركية، بينما كان البرازيلي على وشك ارتداء قميص العالمي، في شتاء 2021، لكن أزمة شهادة الكفاءة المالية، أفسدت الصفقة.

وأموال الاتحاد التي منحها إلى الشارقة، في صفقة كورونادو، بجانب الفراغ الذي تركه البرازيلي، أمران من شأنهما أن يسهلا على النادي الإماراتي، المفاوضات مع تيكسيرا، هدف الهلال والنصر.

اقرأ أيضا

"رقصة جماعية".. هكذا احتفل نجوم النصر بـ"عيد الأضحى" في بلغاريا

بن نافل "يوفر" 155 مليون ريال على الهلال.. ويضم هدفه بـ"خيانة قانونية"

حمل تطبيق سعودي الآن