"تيكسيرا إلى الهلال".. الحقيقة كاملة

تاريخ النشر: 20/07/2021
9174
منذ سنتين
"تيكسيرا إلى الهلال".. الحقيقة كاملة

أثار نبأ انضمام النجم البرازيلي أليكس تيكسير، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، الجدل الواسع، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، ما تطلب منا في "سعودي سبورت"، البحث عن حقيقة الصفقة التي حلم بها جمهور المدرج الأزرق، منذ وقت طويل.

وليس سرًا أن تيكسيرا كان قريبًا جدًا من ارتداء قميص أحد العملاقين، إما الهلال أو النصر، خاصة في السوق الشتوية 2021، عندما أنهى البرازيلي البالغ من العمر 31 عامًا، ارتباطه وديًا مع جوانجزو الصيني، إثر أزمات اقتصادية طالت العملاق الآسيوي، البعيد عن المشاركة في دوري أبطال آسيا.

وأشارت شبكة ”Transfer Haberleri“ التركية، عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، أمس الإثنين، إلى أن الهلال عرض على تيكسيرا، الحصول على راتب سنوي، يقدر بـ6 مليون يورو، ما يعادل 26.5 مليون ريال سعودي، الأمر الذي وافق عليه اللاعب البرازيلي.

بالنظر إلى المصادر العالمية، شددت شبكة ”Kartal Analiz“ التركية، على أن تيكسيرا لن ينضم إلى الهلال، بينما أوضحت تقارير تركية أن اللاعب حصر خياراته بين بشكتاش التركي وبين أندية إماراتية.

تيكسيرا لاعب معروف بشدة على المستوى العالمي، خاصة في فترته الرائعة مع شاختار الأوكراني، ما دفع جوانجزو الصيني إلى ضمه في صفقة قياسية عام 2016، بـ50 مليون يورو.

اقرأ أيضا

جيوفينكو "يهرب" من الهلال هذا الصيف.. لـ"عيون صديقه"

الآسيوي يحدد ملعب الهلال أمام بطل إيران.. ويفاجئ النصر

حمل تطبيق سعودي الآن