بطولات الدورى

بطولات الكأس

الأندية القارية

المنتخبات القارية

ريال مدريد في الصيفية.. "ضم مبابي أم خطف صلاح من ليفربول"

278 منذ أسبوع
avatar
خالد العلي
صلاح ومبابي
تابعنا عبر :
Twitter
Telegram

مع انتهاء كأس الأمم الأوروبية واقتراب موعد انطلاق الدوريات الأوروبية الكبرى في نسخة 2021/2022 بدأت الأندية الكبرى في القارة البحث عن صفقات سوبر ونارية لدعم صفوفها قبل غلق باب الميركاتو الصيفي.

وضربت طبول صفقات نارية الميركاتو بشكل لافت في الساعات الأخيرة بدأها نادي تشيلسي الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا الذي قدم عرضا مفاجئا إلى بايرن ميونيخ الألماني يطلب خلاله شراء هدافه البولندي روبرت ليفاندوفيسكي 33 عاما وأفضل لاعبي العالم في عام 2020 مقابل 50 مليون يورو بالإضافة إلى إعارة لاعبه الألماني تيمو فيرنر.

في الوقت نفسه، عرض ريال مدريد الإسباني 125 مليون يورو بشكل مبدئي إلى جانب التخلي عن لاعب لديه إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في محاولة أخيرة لشراء هداف الأخير كيليان مبابي إلى صفوفه.

ويحاول ريال مدريد في حال تعثر صفقة مبابي شراء هاري كين هداف توتنهام الإنجليزي والاخير يمثل صراعا شرسا بين الريال وناديي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الإنجليزيين ووصلت قيمته إلى 100 مليون يورو.

وتبرز صفقة ثالثة بطلها المصري محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي المطلوب في باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 100 مليون يورو فيما لايزال الريدز يرغب في زيادة القيمة إلى 145 مليون يورو على الأقل من أجل تحقيق أكبر عائد مالي من وراء رحيله عن الفريق نهاية الموسم.

ويظهر إلى النور صفقة أخرى بطلها النجم الإيطالي الواعد لوكاتيلي نجم وسط ساسولو وأفضل لاعبي الوسط في تشكيلة الأوزوري الفائز ببطولة كأس الأمم الأوروبية الأخيرة ووصل سعره إلى 75 مليون يورو وترغب أندية كبرى مثل ريال مدريد وبرشلونة قطبي الكرة الإسبانية في ضمه.

ويحاول برشلونة الإسباني حسم صفقته الهولندية المفضلة منذ فترة لرونالد كومان المدير الفني ممثلة في ضم ممفيس ديباي هداف أوليمبيك ليون الفرنسي والذي يعد أمل البارسا المقبل للمنافسة على لقب بطل الدوري الإسباني واستعادة قمة دوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة.

وتبدو كل السيناريوهات مفتوحة على مصراعيها لمتابعة ميركاتو ناري في الأيام القليلة المقبلة أملا في دعم الصفوف قبل بداية الموسم.

الاكثر قراءة فى الموقع
"الأهلي يتنازل عن نجميه إلى الهلال والنصر".. قرار نهائي

"الأهلي يتنازل عن نجميه إلى الهلال والنصر".. قرار نهائي

12359 منذ يوم
تبادل 3 نجوم بين الهلال والنصر والاتحاد.. "أضخم صفقة في تاريخ المملكة"

تبادل 3 نجوم بين الهلال والنصر والاتحاد.. "أضخم صفقة في تاريخ المملكة"

10915 منذ يوم
قنبلة| الهلال يتعاقد مع نجم مصر.. ويخطف "صفقة الموسم" من النصر

قنبلة| الهلال يتعاقد مع نجم مصر.. ويخطف "صفقة الموسم" من النصر

8094 منذ يوم
صورة| من تركيا.. الهلال يتعاقد مع نجم السنغال الطائر

صورة| من تركيا.. الهلال يتعاقد مع نجم السنغال الطائر

5747 منذ 20 ساعة

التعليقات

( ) تعليقات