خبر حزين لـ"جماهير النصر".. والآسيوي "يهزم" آل معمر

تاريخ النشر: 20/07/2021
2419
منذ سنتين
خبر حزين لـ"جماهير النصر".. والآسيوي "يهزم" آل معمر

وجه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، صدمة إلى مسلي آل معمر، صباح اليوم الثلاثاء، بعدما وضعت رئيس نادي النصر في موقف محرج أمام جماهير مدرج الشمس، وفق آخر المستجدات الصحفية.

الفريق الأول لكرة القدم في النصر، تأهل إلى منافسات دور ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، بعدما تصدر المجموعة التي ضمت كلًا من السد القطري، فولاد الإيراني والوحدات الأردني، بينما من المنتظر أن يلتقي تراكتور سازي الإيراني.

*خبر حزين..

أشارت صحيفة الرياضية، في عددها الورقي، إلى أن النصر حدد أخيرًا ملعب مباراته الآسيوية ضد بطل إيران، بعدما أبلغه الاتحاد القاري، بأن اللقاء سيقام على أرض محايدة.

الصحيفة أوضحت أن النصر اختار ملعب جاسم بن حمد في العاصمة القطرية، الدوحة، على أن تقام المواجهة في الـ14 من شهر سبتمبر المقبل.

الخبر حزين بالنسبة إلى الجماهير النصراوية، خاصة أن العالمي ودع المسابقة الآسيوية في آخر نسختين على الملعب القطري نفسه، فضلًا عن أن البعض اعتقد أن آل معمر، كان بإمكانه الوقوف في وجه الآسيوي، لحفاظ حقوق النصر القارية.

*الآسيوي يهزم آل معمر..

كان آل معمر كتب في وقت سابق عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: "قرار الاتحاد الآسيوي واضح، متصدر المجموعة يلعب على أرضه في دور الـ16".

وأضاف: "إقامة مباراة ثمن النهائي في مرسول بارك، حق أصيل لن نتنازل عنه"، معلنًا بذلك، الحرب على "الآسيوي"، قبل أن ينتصر الأخير على حسابه، أمام جماهير النصر.

اقرأ أيضا

النصر والأهلي ينعيان مصطفى إدريس

شفاء الغنام من كورونا.. تعرف على موعد انضمامه لمعسكر النصر

حمل تطبيق سعودي الآن