صحف السعودية| إعلان جدول دوري المحترفين والاتحاد يحسم مستقبل القرني

تاريخ النشر: 19/07/2021
621
منذ سنتين

اهتمت الصحف السعودية، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ودوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك، يوضح خلاله أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الإثنين الموافق 19 يوليو 2021..

الشرق الأوسط

قدمت إدارة الحزم شكوى رسمية، في فيفا ضد الصربي فلاديمير قوليمتش بدعوى إخلاله بالعقد الموقع بين الطرفين منذ منتصف مايو الماضي، وقراره عدم خوض تجربة احترافية مع الصاعد مجدداً لدوري المحترفين السعودي.

الاقتصادية

قامت لجنة المسابقات في رابطة دوري المحترفين السعودي، بإضافة الشباب في المعيار التاسع قبل إصدار جدول الموسم الجديد من دوري المحترفين السعودي.

الرياضية

تلقّى النصر عروضًا من أندية سعودية، في الدرجتين الأولى والثانية، لضم لاعبين شبّان خارج حسابات فريقه الأول لكرة القدم للموسم المقبل.

الجزيرة

أصدرت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين جدول مباريات الدور الأول من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للموسم الرياضي 2022/2021م، الذي سينطلق يوم الأربعاء الموافق 11 أغسطس 2021م.

البلاد

تعقد إدارة الاتحاد اجتماعا هاما مساء اليوم لتحديد مستقبل حارس الفريق فواز القرني، وذلك بعد إعلان رغبته في الرحيل بسبب قلة مشاركاته، والنظر في العروض المقدمة له، وأبرزها من نادي عاصمي.

حمل تطبيق سعودي الآن