"باولينهو في الأهلي".. تسريبات تؤكد الصفقة رغم نفي الإدارة

تاريخ النشر: 19/07/2021
11599
منذ سنتين
"باولينهو في الأهلي".. تسريبات تؤكد الصفقة رغم نفي الإدارة

كشف الإعلامي عبد الله المالكي، كواليس صفقة البرازيلي باولينهو لاعب وسط جوانجزو الصيني والذي فسخ عقده مؤخرا مع ناديه، ودخل في مفاوضات مع عدة أندية في مقدمتها الأهلي.

وأكد المالكي في تصريحات تليفزيونية، أنه تحدث مع مصدر رسمي في إدارة الأهلي بشأن صفقة باولينهو، نفى له وجود أي مفاوضات مع اللاعب البرازيلي للتعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وتابع، رغم نفى إدارة الأهلي مفاوضات باولينهو، إلا أن أحد المصادر المقربة من اللاعب أكد له المفاوضات مع إدارة الراقي ولم يتبق سوى الكشف الطبي من أجل الإعلان بشكل رسمي عنها.

وزاد، أن إدارة الأهلي نفت الصفقة رغم حقيقة المفاوضات، نظرا لأنها تسعى لفرض مزيد من السرية على جميع الصفقات التي تعمل عليها، إلا أن أحد المصادر الموثوقة الذي كشف عن صفقة انتقال كونرادو من الشارقة الإماراتي إلى الاتحاد، أكد أن باولينهو أنهى كافة الأمور الخاصة بشأن تعاقده مع الراقي.

يذكر أن الإعلامي عبد العزيز المريسل، أكد أن الأهلي تحدث مع باولينيو وديًا، حيث طلب البرازيلي البالغ من العمر 32 عامًا، عقدًا مدته 3 سنوات، بينما لن يمانع الحصول على 3.5 مليون يورو فقط سنويًا، عكس ما يشاع بأنه اشترط تجاوز الراتب السنوي حاجز 4 مليون يورو.

وأفاد أن النصر لم يفكر إطلاقًا في كسب خدمات باولينيو، الذي لم يخض أي مباراة رسمية منذ شهر نوفمبر من عام 2020.

اقرأ أيضا

خطة الهلال.. جارديم يدهس "النملة الذرية" ويصدم الأهلي والاتحاد

الأهلي يخيف الاتحاد.. ويسرق هدف الهلال بعد انسحاب النصر

حمل تطبيق سعودي الآن