الهلال ينافس النصر على "جوهرة" الدرجة الأولى.. ومفاجأة أهلاوية

تاريخ النشر: 18/07/2021
2107
منذ سنتين
الهلال ينافس النصر على "جوهرة" الدرجة الأولى.. ومفاجأة أهلاوية

يشتد الصراع مرة أخرى، بين العملاقين الهلال والنصر، على ضم أحد "جواهر" دوري الدرجة الأولى، فيما انضم الأهلي إلى السباق، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، اليوم الأحد.

الهلال أو النصر، كلاهما يأملان تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، مع تطابق أهدافهما، إذ يبحث الطرفان الحصول على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مع التتويج بدوري أبطال آسيا في النسخة الجارية، فيما يرغب الأهلي في استعادة بريقه المفقود.

وأشارت صحيفة الاقتصادية، إلى أنه ثمة منافسة ثلاثية بين الهلال، النصر والأهلي، على الحصول على خدمات النجم الشاب خليفة الدوسري، الذي تألق بشدة مع القادسية قبل الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

وفي السياق ذاته، نقلت الصحيفة تصريحات علي بن دعرم، المتحدث الرسمي في القادسية، التي قال خلالها: "إدارة النادي علقت الحديث في موضوع اللاعب نهائيا في الوقت الحالي حتى يفرغ من مشاركته مع المنتخب السعودي الأولمبي في مهمته الوطنية في أولمبياد طوكيو".

النجم البالغ من العمر 22 عامًا، يتواجد الآن مع منتخبنا الأولمبي في العاصمة اليابانية طوكيو، إذ يستعد الأخضر إلى المشاركة ضمن مجموعة صعبة، تضم كلًا ساحل العاج، البرازيل وألمانيا.

اقرأ أيضا

طقطة إنجليزية.. بن نافل "يحرج" جماهير الهلال أمام العالم

الاتحاد "يخطف" أفضل حارس عربي من الهلال.. والقرني إلى النصر

حمل تطبيق سعودي الآن