"خطف نجم النصر وهدف الهلال وحلم الاتحاد".. مجنون برازيلي "يهز" الوسط الرياضي

تاريخ النشر: 18/07/2021
19074
منذ سنتين
"خطف نجم النصر وهدف الهلال وحلم الاتحاد".. مجنون برازيلي "يهز" الوسط الرياضي

هز أحد أندية القمة في الكرة البرازيلية، الوسط الرياضي السعودي، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، بنجاحه في الحصول على خدمات أحد نجوم نادي النصر، مع سعيه إلى خطف هدف الهلال وحلم الاتحاد.

الثلاثي العملاق، النصر، الهلال والاتحاد، يحاول تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم هذا الصيف، أملًا في المنافسة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، محليًا، بجانب محاولة حصد لقب مسابقة دوري أبطال آسيا، قاريًا.

ويبدو أن نادي كورنثيانز البرازيلي، يركز بشدة على السوق الصيفية في المملكة العربية السعودية، إذ ارتبط بـ"3 صفقات مطلوبة في دورينا"، ما نستعرضه لكم خلال السطور التالية..

- نجم النصر: 

أعلن كورنثيانز رسميًا، أمس السبت، التعاقد مع النجم البرازيلي جوليانو دي باولا، في صفقة انتقال حر، بعدما أنهى ارتباطه وديًا مع اسطنبول باشاك شهير.

النادي البرازيلي أشار إلى أن العقد يستمر موسمين فقط، إذ من المنتظر أن يبقى نجم النصر السابق حتى نهاية عام 2023، وفق صحيفة "noticiasaominuto" البرازيلية.

جوليانو دافع عن شعار النصر في الفترة من 2018 إلى 2020، بينما شارك في 78 مباراة في كل المسابقات الرسمية، سجل خلالها 31 هدفًا مع تقديم 19 تمريرة حاسمة.

- هدف الهلال وحلم الاتحاد:

الأمر لم يتوقف عند جوليانو فقط، حيث شددت الصحف البرازيلية، على أن كورنثيانز يركز الآن عمله، على الحصول على خدمات الثنائي البرازيلي ريناتو أوجوستو، وباولينيو، المطلوبان بشدة في أكثر من نادٍ سعودي، أبرزها الهلال والاتحاد، مع الأهلي بدرجة أقل.

الصفقتان مجانيتان، إذ أنهى باولينيو الذي لم يخض أي مباراة رسمية منذ نوفمبر 2020، ارتباطه مع نادي جوانجزو الصيني، فيما يضع ريناتو، الرتوش الأخيرة على عملية خروجه وديًا من بكين جوان الصيني، مع توقعات بإنهاء الاتفاق الودي هذا الأسبوع، وفق تقارير برازيلية.

اقرأ أيضا

جيوفينكو خارج الهلال في الموسم الجديد

الاتحاد الآسيوي يحفز الهلال والنصر.. السعودية تستضيف نهائي دوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن